قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه لا يقل عن ريال مدريد أو برشلونة منوها

الأهلي,الدوري,الزمالك,الخطيب,ريال مدريد,شوبير,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

السبت 26 سبتمبر 2020 - 18:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: الزمالك لا يقل عن برشلونة وريال مدريد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ناديه لا يقل عن ريال مدريد أو برشلونة، منوهاً إلى أنه يحاول استرداد حق ناديه المسلوب منذ فترة كبيرة ،مضيفاً: "أحاول تصحيح ما تعرض له الزمالك بعد 60 سنة سابقة تعرضنا فيها للإهانة".



مرتضى منصور: وقعنا صفقتين لـ الزمالك من العيار الثقيل

وكشف مرتضى منصور عن توقيع نادي الزمالك مع صفقتين جديدتين.

وتابع رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية مع قناة النادي: " وقعنا عقدين مع 2 من اللاعبين الممتازين من العيار الثقيل" وأكد، أن اللاعبين مميزان للغاية وسيكونان مفاجأة لجماهير الزمالك، مشيرًا إلي أنه سيتم الإعلان الرسمي في الوقت المناسب موجهاً الشكر لنجليه أحمد وأمير قائلاً: "أشكر أحمد ومرتضى منصور على مجهودهم".

وأعرب مرتضى منصور عن اندهاشه من قرار استئناف بطولة الدوري لهذا الموسم، قائلاً: "لماذا توقف الدوري؟.. هل كنا بنهزر ولا علشان الكورونا فهل الكورونا راحت؟".

وواصل حديثه : "أنت عاوز ترجع الدوري ليه و الكورونا لسه مكملة، ده الكورونا زادت وإحنا مش ماشين بـ زراير، ومش هنسمع الكلام ده"، مضيفاً: "هل في سبب تاني هل كنت عاوز تريح اللعيبة؟ طب الكورونا لسه موجودة الدوري عاوز ترجعه ازاي هو احنا بمزاجك".

مرتضى منصور يهاجم خالد عبد العزيز

وهاجم رئيس نادي الزمالك خالد عبدالعزيز، بسبب تصريحاته الأخيرة حول دعمه للنادي الأبيض في العديد من الأمور.

وقال منصور عبر تصريحاته لبرنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: “خالد عبدالعزيز لم يدعم الزمالك وكل ما قاله غير صحيح على الإطلاق”.

وأضاف: “عبدالعزيز يقول أن الزمالك لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية فيما يتعلق بالدعم المادي من جانب تركي آل شيخ للزمالك في صفقة التونسي حمدي النقاز”.

وشدد: “عليك أن تعرف السبب وهو أن قيمة الصفقة تم تحويلها مباشرة إلى الحساب الخاص بنادي النجم الساحلي وهو النادي السابق للنقاز، وكذلك قيمة راتب جروس كانت تحول مباشرة إلى حسابه في سويسرا، ونفس الأمر من قبل مع فرجاني ساسي”.

هجوم جديد على أحمد شوبير

وشن رئيس نادي الزمالك هجوماً كبيراً على الإعلامى أحمد شوبير بسبب مطالبة الأخير بعودة الدورى.

وتساءل عن سبب رغبة شوبير فى عودة الدورى من جديد وطالبه بضرورة اعادة الأخير للأموال التى حصل عليها من تركى ال شيخ، ومن مونديال روسيا.

وتوعد مرتضى منصور باخراج كل المستندات والأوراق والفيديوهات والتقارير التى تثبت صحة كلامه ضد شوبير، مؤكدا انه يمتلك كل تلك الدلائل.

كما وجه مرتضى منصور اتهامات عديدة الى شوبير وتعجب من سبب الاصرار على عودة الدورى رغم تزايد الاصابات.