روج الفنان أحمد العوضي لأحدث أعماله الفنية وهو مسلسل شديد الخطورة والذي يشارك من خلاله بأولى ببطولته.. المزيد

تامر مرسي,الموسم الرمضاني,أحمد العوضي,شديد الخطورة,أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أحمد العوضي يروج لأول أدوار البطولة في "شديد الخطورة"

أحمد العوضي
أحمد العوضي

روج الفنان أحمد العوضي لأحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل "شديد الخطورة"، والذي يشارك من خلاله بأولى بطولته الدرامية، ويتصدر الإعلان الترويجي، وبجانبه الفنانة ريم مصطفى، والمكون من 7 حلقات، مقرر إذاعته عبر المنصات الإلكترونية.

ونشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للإعلان الترويجي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: "شديد الخطورة.. إنتاج تامر مرسي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي".

 

 

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الزواج

وكانت شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها منذ عدة أيام، بنشر أحد الفيديوهات من داخل سيارتها، بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، والذي حرصت على عدم إظهار بجانبها داخل السيارة، وحقق هذا الفيديو مشاهدات كثيرة، حيث أنه اقترب من مليون مشاهدة في خلال ساعات قليلة من نشره.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسيمة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو من داخل سيارة، ويظهر بجانبها الفنان أحمد العوضي، رغم حرصها على عدم توضيح من بجانبها.

 زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان الفنان أحمد العوضي، قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد كشفه عن اسم المولود الذي يتمنى أن يسميه إذا أنجب من الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أنه سيطلق عليه اسم موسى، وهو اسم الطفل السوري الذي ظهر معه في مسلسل الاختيار، والذي أحبه كثيرًا، مؤكدًا على موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز له على ذلك.

وكشف الفنان أحمد العوضي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بدأت منذ تعاونهما في مسلسل لآخر نفس، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2019.

وأكد أحمد العوضي، أن حبه للفنانة ياسمين عبد العزيز لم يكن فقط من خلال مشاركته معها في المسلسل، ولكن كانت قبل معرفته بها، وأنه كان يراها طوال الوقت أهم النجمات في مصر، وذلك بسبب نجاح أدوار بطولتها، وأعمالها السينمائية، وإقبال المنتجين عليها.

وتابع الفنان أحمد العوضي، أن السبب وراء إعلانهما الزواج من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو أنهما أرادا مشاركة الجمهور لذلك، وإسعاده، والسبب نجاحهما الكبير الذي استطاعوا تحقيقه خلال الموسم الرمضاني 2020.