ردت الإعلامية بوسي شلبي علىالانتقادات التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي.. المزيد

الأطباء,رجاء الجداوي,كورونا,إصابة رجاء الجداوي,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,مرض رجاء الجداوي,حالة رجاءالجداوي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 00:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا..

بالفيديو| حقيقة نقل رجاء الجداوي العدوى لطبيبها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

ردت الإعلامية بوسي شلبي، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وإصابة الطبيب المعالج لها، بعد تداول البعض أنباء بأنها هي من نقلت له العدوى، مشيرة إلى أن الدكتور محمد خالد رئيس وحدة العناية المركزة بمسستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، ليس الطبيب الخاص برجاء وحدها.



بوسي شلبي تدافع عن رجاءالجداوي

وقالت الإعلامية بوسي شلبي، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "هو الموضوع مش الكورونا.. الدكتور مش بيعالج رجاء الجداوي.. هو مش مخصوص لها.. هي في مستشفى تبع الحكومة.. زيها زي أي مواطن مصري.. وبتتلقى العلاج في مستشفى العزل يعني مش رجاء الجداوي سبب العدوى هو أخد العدوى من ناس كتير".

 

 

وأكدت بوسي شلبي، أن الفنانة رجاء الجداوي أُصيبت بكورونا خلال تصويرها مسلسل لعبة النسيان، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، ونقت بوسي أن العدوى انتقلت لها من عزاء زوج صفاء أبو السعود، مؤكدة أن الجميع حضروا العزاء، وأنهم جميعًا أجروا مسحات، وأن الأعراض ظهرت في اليوم التالي من العزاء، وهذا يدل على أنها كانت مصابة من قبل العزاء.

وأضافت بوسي شلبي، أن العناية المركزة لن تسمح بالتواصل مع رجاء الجداوي، وتعطي الأولوية لابنتها وحفيدتها، ومن نطمئن عليها من خلالهما، مشيرة إلى أنها عندما كانت في غرفة كانت على اتصال يومي بها.

وأشارت بوسي شلبي إلى أن الأزمة الحالية التي تواجه الفنانة رجاء الجداوي هي إيجابية مسحة كورونا، ولكن الأطباء ينتظرون استعادة الرئة عملها بصورة طبيعية، وتستطيع التنفس، وتخرج من العناية المركزة.

واستكملت بوسي شلبي حديثها عن رجاء الجداوي، مؤكدة أنها الفترة الأخيرة أجهدت نفسها بالتصوير كثيرًا، وأدى ذلك إلى ضعف المناعة، وهذا سبب تدهور حالتها الصحية، نتيجة إصابتها بكورونا.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وتسببت الفنانة رجاء الجداوي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وبعدها تدهورت حالتها الصحية، الأمر الذي اضطر الأطباء إلى حقنها ببلازما الدم للمتعافين من فيروس كورونا.

ومنذ أيام كشف الطبيب محمد خالد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثار الجدل أيضًا كونه الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، وزعم البعض أن رجاء الجداوي هي التي نقلت له العدوى، ولكنه حرص على نفي ذلك.