انضم الفنان أحمد جمال سعيد ل نجوم فيلم قبل الأربعين والذي يجري له حاليا أختيار باقي الفنانين المشاركين.. المزي

الفنانين,النجوم,فريد شوقي,أحمد جمال سعيد,حفيد فريد شوقي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 22:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التعاقد معه..

أحمد جمال سعيد: قبل الأربعين فكرة استثنائية

أحمد جمال سعيد يكشف دوره في قبل الأربعين
أحمد جمال سعيد يكشف دوره في قبل الأربعين

انضم الفنان أحمد جمال سعيد لنجوم فيلم قبل الأربعين، والذي يتم حاليًا اختيار باقي الفنانين المشاركين فيه، وذلك ليتم بدء التصوير فيه مباشرة بمجرد القضاء على فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر في مصر والعالم مؤخرًا بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، منتصف ديسمبر الماضي. 



وأكد أحمد جمال سعيد، أنه تم ترشيحه للعمل من قبل المدير التنفيذي محمد كامل، للانضمامه لهذه الحبكة الفنية المختلفة، والمثيرة بالتشويق والمتضمنة لعناصر متميزة تؤهل هذه الملحمة الفنية إلى الخروج للنور.

 

 وأضاف أحمد، أنه انبهر بفكرة العمل، ما جعله يتخذ القرار في نفس ذات الوقت دون التعرف على قيمه العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسي هو توصيل رسالة فنية دسمه في المقام الأول للجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل فيلم قبل الأربعين 

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي سترونها خلال مشاهدة الفيلم.

وجدير بالذكر أن فيلم قبل الأربعين، يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، وهم داليا مصطفى، وبسمة، وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، ولبنى ونس وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .