أعلن السيد حمدي لاعب الاهلي السابق إعتزاله كرة القدم نهائيا بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها العام

الأهلي,عماد متعب,الدوري المصري,الزمالك,طنطا,بتروجيت,السيد حمدي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 22:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عماد متعب قدوتي

السيد حمدي يعلن إعتزاله كرة القدم

السيد حمدي
السيد حمدي

أعلن السيد حمدي، لاعب الاهلي السابق، إعتزاله كرة القدم نهائيًا، بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي، مؤكدًا أن الزمالك كان يرغب في التعاقد معه واتفق مع نادي طنطا على العقد وكنه لم يرسل أموال الصفقة.



وقال السيد حمدي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: أعلن اعتزالي كرة القدم، وأحمد الله على فترتي في الملاعب، قرار صعب بالتأكيد ولكن لابد منه، والرباط الصليبي هو السبب.

وأضاف: الزمالك فاوضني بشكل رسمي أثناء تواجدي في طنطا، والإدارتين اتفقوا على كل شئ، وكان يتبقى تحويل الزمالك للمبلغ لنادي طنطا، وأقوم بالتوقيع في الحال.

وأردف: سألت بعد ذلك عن الأمر فقال لي فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، أن الزمالك لم يرسل المبلغ، وبالتالي الموضوع انتهى.

وأستطرد: بعدها بشهر بتروجيت تفاوض معي ومع الإدارة بنفس المبلغ الذي كان سيدفعه الزمالك وهو مليون جنيه.

 

 

السيد حمدي يسرد موقف لاينساه مع جماهير الزمالك

وحكى السيد حمدي على موقف تعرض له بعد مباراة بتروجيت والزمالك، بعد فوز بتروجيت بهدفين مقابل هدف، قائلًا: كنت أسكن أمام استاد بتروجيت المقام فيه اللقاء، وبعد المباراة حدثت مناوشات بيني وبين جماهير الزمالك، وجاءوا خلفي عند بيتي وكسروا مدخل العمارة بالمحلات التي توجد به، واختبئت في منزل واحد زملكاوي، لأنه أنقذني من الموت.

السيد حمدي: لا يوجد مهاجم مثلي.. وعماد متعب قدوتي

وختم السيد حمدي قائلًا: حاليًا لا يوجد مهاجم مثلي، كان موجود باسم مرسي ولكنه اختفى مرة أخرى، وأنا أشبه عماد متعب أكثر من عمرو ذكي، وهذا شرف لي، لأني أمتلك مهارة أعلي أنا وعماد متعب من عمرو ذكي.

السيد حمدي مع الأهلي

وشارك صاحب الـ36 عامًا مع الأهلي في 62 مباراة، سجل خلالهم 12 هدفًا، بالإضافة إلى صناعته لـ5 آخرين، وسجل حمدي في بطولة كأس العالم للأندية 2013  هدفًا.

وحقق السيد حمدي بطولة الدوري المصري موسم 2013-14، مع الأهلي، بالإضافة إلى بطولتي دوري أبطال أفريقيا موسم 2011-12، و2012-13، بالإضافة لكأس السوبر المصري سنة 2013، وتوج مع المنتخب الوطني بكأس أمم أفريقيا 2010.