كشفت الصحفية اليونانية ديمي ستاماتيليا حقيقة التقارير الصحفية التي نشرت محادثات بينهما وبين عمرو وردة.. المزيد

تويتر,الدوري المصري,عمرو وردة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 16:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الفضيحة..

الصحفية اليونانية تكشف طبيعة علاقتها بعمرو وردة

عمرو وردة والصحفية اليونانية
عمرو وردة والصحفية اليونانية

كشفت الصحفية اليونانية ديمي ستاماتيليا، حقيقة التقارير الصحفية التي نشرت محادثات بينها وبين عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، ومنتخب مصر، والتي تدل على مضايقته لها ودعوته لها لقضاء يوم معه في سالونيك، المدينة التي يتواجد بها وردة.



وقالت ديمي ستاماتيليا، في تصريحات لصحيفة مترو سبورت اليونانية: “تربطني علاقة صداقة جيدة جدًا مع عمرو وردة.

وأضافت: “الرسائل التي انتشرت كانت موجودة بالفعل، لكن المحادثة نفسها زُورت من قبل شخص ما”.

 

وتابعت الصحفية اليونانية: “وما نُشر لا يعكس الواقع على الإطلاق، أعرف وردة منذ سنوات، وأنا أحبه كثيرًا، وهو تحدث معي وكان متفاجئًا بشدة حول ما كُتب عنه في بلاده عن العلاقة بيننا”.

حكاية أزمة وردة والصحفية اليونانية

وانتشرت تقارير يوناينة، خلال الأيام الماضية، تفيد بأن هناك فضيحة جديدة بطلها اللاعب المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني، لكن هذه المرة في اليونان.

ونشرت شبكة أون سبورت اليوناينة هذه الرسائل، والتي شملت دعوتها لقضاء يوم معه، مؤكدة أن وردة، معروف عنه حبه للجنس الآخر، والذي يجعله دائمًا ما يتفنن في مغازلتهن سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحقيقة.

وأوضحت الرسائل أن الصحفية ديمي ستاماتيليا، رفضت مغازلة عمرو وردة، بالرغم من دعوته لها لأكثر من مرة بأن تذهب له وتقضي معه بعض الوقت، بعد عرض وردة عليها إرسال اسمها ورقم البطاقة من أجل حجز تذكرة إلى سالونيك، وهي المدينة التي يتواجد فيها اللاعب المصري “طالع التفاصيل”.

 

ليست الفضيحة الأولى لوردة

وكان الدولي المصري عمرو وردة، قد تعرض لفضيحة جنسية، في يونيو 2019، بعد قيام فتاة من المكسيك تٌدعى بجيوفانا، بنشر فيديوهات جنسية للاعب المصري عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كما نشرت المحادثات الخاصة بينها وبين اللاعب.

نادي لاريسا يطرد عمرو رودة

وفي وقت سابق، أعلن نادي لاريسا رحيل عمرو وردة، والمعار من فريق باوك اليوناني بعد قرار من رئيس النادي؛ ليعود مرة أخرى إلى اليونان.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا جاء فيه: “بأوامر رسمية من أليكيس كوجياس رئيس نادي لاريسا، يعلن النادي رحيل الثنائي المُعار من ناديي باوك وأولمبياكوس، عمرو وردة وجياناس ماسوراس، لأسباب تأديبية خطيرة”.

وخاض عمرو وردة مع فريق لاريسا  23 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 6 آخرين، ويلعب مع الفريق معارًا من باوك اليوناني.