الحكايات التي تروي عن السندريلا سعاد حسني كثيرة التي تهل ذكري وفاتها في 21 يونيو الحالي..المزيد

سعاد حسني,السندريلا,ذكرى سعاد حسني

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى
سعاد حسني

حتي تتخلص من غلاسته

سعاد حسنى تطلب من معجب: كل ما تقابلني قولي يا "نعيمة"

سعاد حسني
سعاد حسني

الحكايات التي تروي عن السندريلا سعاد حسني كثيرة، التي تهل ذكري وفاتها في 21 يونيو الحالي، بعد أن وجدها الجيران مرمية علي الأرض من الدور السادس في العاصمة الإنجليزية لندن في عام 2001، ومنذ ذلك الحين وهناك كل يوم واقعة جديدة تطل علينا وننبش في ثناياها، حتي نتعرف علي ماحدث للسندريلا فهناك الملايين من المعجبين بها في الوطن العربي.



ومن بين الوقائع الغريبة التي تحكيها سعاد حسني عن نفسها في مجلة الإذاعة والتلفزيون، قيام أحد المعجبين بمطاردتها بشكل دائم ومستمر حتي زهقت منه، وخوفا علي مستقبله وحياته، لم تبلغ الشرطة، بل حاولت تهديه وتتعامل معه بشكل لطيف ومهذب، خوفا علي ضياع مستقبله.

الخبر كما روته سعاد حسني في المجلة

بعد ظهوري في فيلم "حسن ونعيمة"، أخذ يطاردني معجب صغير، كان كلما رأني يصيح في وجهي يا "نعيمة.. نعيمة"، وكان ذلك يحرجني جدا وفكرت في خطة، نفذتها فورا، قلت له: أنا مبسوطة قوي منك، وأعطيته قطعة حلوي وأنا أستمر في كلامي "كل ما تشوفني قول يا "نعيمة" وأنا أديك الحلاوة، فوافق، واستمر الأتفاق لمدة أسبوعين، ثم توقفت عن أعطائه الحلوي، فما كان منه إلا أن أقلع عن التهليل كلما رأني.

يذكر أن سعاد حسني السندريلا لها تاريخ طويل من الأعمال السينمائية وصلت إلي 91 عمل سينمائي، وغنت 21 أغنية أشهرهم "خلي بالك من زوزو" التي كتبها الشاعر الكبير صلاح جاهين، بالإضافة إلي مشاركتها الكثير من النجوم مابين عمر الشريف، وأحمد رمزي، ورشدي أباظة، وعبد الحليم حافظ، أيهاب نافع، ونادية لطفي التي كانت تربطها معها علاقة صداقة ومحبة امتدت كثيرا.

كما أن سعاد حسني تزوجت خمس مرات أولهم سرا من عبد الحليم حافظ، وبعدها علي طول تزوجت من المصور صلاح كريم، ولم يستمر الزواج طويلا، بعدها تزوجت من علي بدر خان، نجل المخرج أحمد بدر خان، وزكي فطين عبد الوهاب، وأخرهم الكاتب والصحفي ماهر عواد، الذي ظلت معه إلي رحلت عن دنيانا.