أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على تواجد جميع لاعبي الريدز.. المزيد

محمد صلاح,اصابة محمد صلاح

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنباء إصابة صلاح.. كلوب لا أحد مستبعد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على تواجد جميع لاعبي الريدز في اللقاء القادم أمام نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك، وذلك في أولى مباريات الفريق بعد العودة من فترة توقف دامت لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا والعالم.



 وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس، :الأمور تمر بشكل طبيعي، وهذا ما يحدث بعد أي توقف طويل ولا استطيع أن أؤكد أن هذا الأمر له تأثير فالفريق يخوض التدريبات ومن المتحمل أن تحدث بعض الأمور.

وأوضح كلوب، أن الحالة البدنية للاعبي الريدز تبدو طبيعية بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها منافسة الدوري الإنجليزي مضيفًا، : "حاليًا لا أحد مستبعد من خوض مباراة إيفرتون لكن يجب أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث".

وأضاف كلوب: بعض اللاعبين تدربوا بشكل كبير، والأخرين تدربوا بشكل أقل، ولكن في النهاية الأغلبية خاضوا كل التدريبات وهذه أخبار جيدة، وسوف نحظى بفريق جيد على أرض ملعب مباراة إيفرتون بنسبة 100%.  

وكانت الشكوك قد تجددت حول احتمالية مشاركة النجم الدولي محمد صلاح، في اللقاء المقبل أمام إيفرتون حسبما ذكرت عدد من التقارير الإنجليزية.

وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن محمد صلاح تغيب عن مباراة ليفربول الودية الأخيرة أمام فريق بلاكبيرن، بالإضافة إلى غيابه عن تدريبات الفريق، أمس الأربعاء، في ميلوود، مشيرة إلى احتمالية معاناة صلاح من مشاكل في اللياقة البدنية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، ثم تشيلسي رابعًا برصيد 48 نقطة، وفي المركز الخامس يتواجد فريق مانشستر يوناتيد صاحب الـ45 نقطة.

ويفصل فريق ليفربول 6 نقاط فقط للإعلان عن تتويجه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد غياب عن تحقيق البطولة استمر لمدة 30 عامًا.     

وتبدأ منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج، غدًا الجمعة، حيث يلتقي فريق نوريتش سيتي أمام نظيره ساوثهامتون في السابعة مساءً، ويواجه توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساءً على ملعب توتنهام هوتسبير.