أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حزنها الشديد على وفاة اليوتيوبر الشهيرةوالفيديو بلوجر ماما سناء مشيرة إلى

وفاة,شيرين عبد الوهاب,ماما سناء,وفاة ماما سناء

السبت 26 سبتمبر 2020 - 00:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وفاتها..

شيرين عبد الوهاب تنعي ماما سناء بكلمات مؤثرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعربت الفنانةشيرين عبد الوهاب، عن حزنها الشديد على وفاة اليوتيوبر الشهيرة والفيديو بلوجر ماما سناء، مشيرة إلى أنها كانت من أعظم الأمهات على مر التاريخ، وذلك بعد وفاتها، اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.



ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "ربنا يرحمك يا ماما سناء ويصبر كل حبايبك.. أنتي فعلًا أم يتزعل عليها".

 

 

تفاصيل وفاة ماما سناء

وسيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف الفيديوبلوجر أحمد محمد شاكر عن وفاة والدته، والتي تدعى ماما سناء، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

الخلاف بين حسام حبيب وزوجته شيرين

وتسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن وجود خلافات بينهما قد تصل إلى حد الطلاق، وأن الفنان أحمد سعد تدخل لإنهاء هذا الخلاف.

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على نفي تلك الأنباء، مشيرة إلى أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها  الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة تجمعها بحسام حبيب، وعلقت عليها قائلة: "زي ما أنتوا شايفين.. مبنبطلش خناق".

إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بكورونا

وعلى جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول إصابة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب ووالدتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مؤكدين أنها أجرت مسحة لفيروس كورونا وظهرت إيجابيتها بمستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية.

شقيق شيرين عبد الوهاب وكورونا

وحرص محمد عبد الوهاب شقيق شيرين على نفي أخبار إصابة أخته وزوجها بوباء كورونا، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنهما يتمتعان بصحة جيدة.