أعلن نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي اليوم الخميس تعاقده رسميا مع كينو لاعب بيراميدز السابق والضي.. المزيد

بيراميدز,رمضان صبحي,كينو,الدوري البرازيلي,أتليتكو مينيرو

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 16:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة 3 مواسم..

كينو ينتقل إلى أتليتكو مينيرو رسميًا

كينو
كينو

أعلن نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق، والذي انتقل للعب في نادي الجزيرة الإماراتي كفترة إعارة، انتهت بانتقاله إلى النادي البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لندة 3 مواسم تنتهي في 2023، مع إمكانية تجديد اللاعب لمدة موسم واحد.



وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن كينو سينتقل إلى الفريق البرازيلي بداية من الشهر المقبل.

وتبادل كينو العبارات الساخرة مع سيرجيو سيتي كامارا رئيس النادي البرازيلي، حول الصفقة وإتمامها، حيث يستمر كينو مع أتليتكو مينيرو إلى ديسمبر 2023 مع خيار التمديد لموسم واحد.

 

 

 

مسيرة كينو مع بيراميدز والجزيرة الإماراتي

وخاض لاعب بيراميدز السابق، 12 مباراة مع الجزيرة الإماراتي، في هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 5 آخرين.

 

كما لعب مع بيراميدز، 33 مباراة، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 11 آخرين.

كينو ينتقل للأهلي

وانتشرت تقارير تفيد بانتقال كينو إلى النادي الأهلي ورغبة مسؤولي القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب، ولكن كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة هذه التقارير.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لبرنامج الملعب، المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “كينو لاعب ممتاز، ظهر بشكل مميز مع بيراميدز في الموسم الماضي، لكن مسألة التعاقد معه من عدمها يجب أن تعرض على المدير الفني، فهناك ثوابت لدى النادي الأهلي”.

وأضاف مدير الكرة الأهلي: "لو احتاجنا أو عرض اسمه علينا، فسنقوم بعرضه على المدير الفني، وهو الذي سيقرر إن كان يحتاج وجوده من عدمه طبقًا لاحيتاجات الأهلي في هذا المركز".

وعن إذا كان كينو من الممكن أن يكون بديلًا لرمضان صبحي، قال عبد الحفيظ: "هناك محاولات للإبقاء على رمضان صبحي في الأهلي مع ناديه هيدرسفيلد تاون، ونحن في مرحلة رسم الخطوط، وفور الانتهاء منها سيتم إعلان القرار النهائي".