أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته وذلك لحصوله على الدرع الماسي من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لوصول متابع

رمضان,يوتيوب,مسلسل,محمد رمضان,أحمد زكي,كورونا,الدرع الماسي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد رمضان يحتفل بحصوله على الدرع الماسي

محمد رمضان من كليب كورونا فيروس
محمد رمضان من كليب كورونا فيروس

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته، وذلك لحصوله على الدرع الماسي من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لوصول متابعينه على قناته الخاصة بهذا إلى 10 مليون مشترك، مشيرًا إلى أنه الفنان الوحيد، سواء بين المطربين، أو الممثلين الذي حصل على ذلك.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات: "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله أول ممثل ومغني مصري يصل لـ10 مليون مشترك ويحصل على الدرع الماسي من يوتيوب".

محمد رمضان يجسد أحمد زكي

وتسبب الفنان محمد رمضان في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تقديم السيرة الذاتية للفنان أحمد زكي، في عمل فني بعنوان الامبراطور، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضان المقبل 2021، على أن يكون محمد رمضان هو البطل، وأعرب محمد رمضان عن سعادته كثيرًا لهذا الأمر، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى ذلك منذ طياته الأولى على الساحة، وتجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل "السندريلا".

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" جزء من لقاء سابق له جمعه بالإعلامي عمرو أديب، وقام من خلاله بمحاكاة مشهد للفنان أحمد زكي، وعلق عليه: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير أحمد زكي وبالجمهور العظيم".

 

 

الهجوم على محمد رمضان

وعلى جانب آخر تعرض الفنان محمد رمضان في الأيام الماضية لهجوم كبير،  وذلك بعد أن طرح أحدث كليباته الغنائية "كورونا فيروس"، واتهام البعض له أنه لا يراعى مشاعر الآخرين، من أهالي المتوفين، والمصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأيضًا واجه الفنان محمد  رمضان حملة تنمر كبيرة ضد أسرته، وذلك بعد تداول صور من حفل زفاف شقيقته، والتي تعرضت لسخرية كبيرة من بعض رواد السوشيال ميديا، وأيضًا بعد مشاركة نجله علي معه في فيديو كليب "كورونا فيروس".

ولم  تكن هذه هي المشكلات التي واجهها الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة، فتعرض للهجومأيَا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب إقامته لزفاف شقيقته إيمان رمضان، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجدظظن وعد مراعاته للمحاذير، والتعليمات الوقائية.