تجددت الشكوك حول جاهزية النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة في مباراة الريدز.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,اخبار محمد صلاح

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل أبام من اللقاء..

شكوك حول إصابة صلاح وصعوبة لحاقة بمباراة إيفرتون

شكوك حول إصابة محمد صلاح
شكوك حول إصابة محمد صلاح

تجددت الشكوك حول جاهزية النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة في مباراة الريدز أمام نظيره إيفرتون، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أولى مباريات الفريق في العودة من فترة توقف دامت لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا والعالم.



وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن محمد صلاح تغيب عن مباراة ليفربول الودية الأخيرة أمام فريق بلاكبيرن، بالإضافة إلى غيابه عن تدريبات الفريق، أمس الأربعاء، في ميلوود، مشيرة إلى احتمالية معاناة صلاح من مشاكل في اللياقة البدنية.

وفي نفس السياق، رفض نادي ليفربول التعليق على موقف صلاح من المشاركة أمام إيفرتون، وفقًا لصحيفة إكسبريس الإنجليزية.

 

ومن المنتظر أن يظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يوم الجمعة المقبلة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ويوضح الحالة البندنية لصلاح وإمكانية مشاركته في المباراة من عدمه.

مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي

وتبدأ منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الجمعة، حيث يلتقي فريق نوريتش سيتي أمام نظيره ساوثهامتون في السابعة مساءً، ويواجه توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساءً على ملعب توتنهام هوتسبير.

بينما تُقام مباراة واتفورد أمام ليستر سيتي في الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، ثم يلتقي برايتون مع أرسنال في الرابعة عصرًا، ثم وست هام يونايتد مع نظيره وولفرهامبتون في السادسة والنصف مساءً، ثم يواجه بورنموث كريستال بالاس في التاسعة إلا ربع مساءً.

وتستكمل مباريات الجولة الثلاثون من البريمرليج يوم الأحد المقبل بثلاثة مباريات، فيلتقي نيوكاسل يونايتد مع نظيره شيفيلد يونايتد في الثالثة عصرًا، ثم يواجه أستون فيلا نظيره تشيلسي في الخامسة والربع مساءً، وفي الثامنة مساءً يواجه إيفرتون نظيره ليفربول، على ملعب جوديسون بارك.

وتختتم مباريات الجولة الثلاثون بلقاء وحيد، الإثنين المقبل، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره بيرنلي في التاسعة مساءً على ملعب الاتحاد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

 ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، ثم تشيلسي رابعًا برصيد 48 نقطة، وفي المركز الخامس يتواجد فريق مانشستر يوناتيد صاحب الـ45 نقطة.

ويفصل فريق ليفربول 6 نقاط فقط للإعلان عن تتويجه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد غياب عن تحقيق البطولة استمر لمدة 30 عامًا.