أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج اليوم الخميس عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بسبب فيروس كورونا ال

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 06:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، اليوم الخميس عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ضمن الجولة التاسعة من الاختبارات. وكشفت شبكة سكاي سبورتس، أنه تم إكتشاف حالة واحدة إيجابية جديدة، من بين 1541 اختبار في الجولة التاسعة من الاختبارات.



واستأنفت منافسات كرة القدم في إنجلترا أمس الأربعاء، حيث خاض كل من مانشستر سيتي وأستون فيلا مباراتهم المؤجلة أمام أرسنال وشيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى لقاء أستون فيلا، وشيفيلد يونايتد بالتعادل السلبي، في حين قسى فريق مانشستر سيتي، على نظيره آرسنال وحقق فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف مقابل لاشي، وجاءت بأقدام رحيم سترلينج، وكيفين دي بروين "ضربة جزاء"، وفيل فودين.

مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي

 ومن المنتظر أن تبدأ غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي فريق نوريتش سيتي أمام نظيره ساوثهامتون في تمام السابعة مساءً، في حين يلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره مانشستر يونايتد في تمام التاسعة والربع مساءً على ملعب توتنهام هوتسبير.

وتلعب السبت، مباريات واتفورد أمام ليستر سيتي في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، ثم يلتقي برايتون مع أرسنال في تمام الرابعة عصرًا، ثم وست هام يونايتد مع نظيره وولفرهامبتون، في تمام السادسة والنصف مساءً، ثم بورنموث يلتقي بكريستال بالاس في تمام التاسعة إلا ربع مساءً. وتستكمل مباريات الجولة الثلاثون من البريمرليج يوم الأحد المقبل بثلاثة مباريات حيث يلتقي نيوكاسل يونايتد مع نظيره شيفيلد يونايتد في تمام الثالثة عصرًا، ثم يواجه أستون فيلا، نظيره تشيلسي في تمام الخامسة والربع مساءً، وفي الثامنة مساءً يلتقي فريق إيفرتون بنظيره ليفربول، على ملعب جوديسون بارك.

وتختتم مباريات الجولة الثلاثون بلقاء وحيد يوم الاثنين المقبل حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره بيرنلي في تمام التاسعة مساءً على ملعب الاتحاد.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، ثم تشيلسي رابعًا برصيد 48 نقطة، وخامسًا يتواجد فريق مانشستر يوناتيد صاحب الـ45 نقطة.

ويفصل فريق ليفربول ست نقاط فقط للإعلان عن تتويجه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد غياب عن تحقيق البطولة استمر ثلاثون عامًا.