رحلت عن عالمنا صباح اليوم الخميس الموافق 18 يونيو اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهير بـ ماما سناءوذلك بعد صرا

يوتيوب,السوشيال ميديا,تيك توك,ماما سناء,اليوتيوبر ماما سناء,وفاة ماما سناء,حمو شاكر,اليوتيوبر حمو شاكر,ماما سناء وحمو شاكر

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 20:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة ماما سناء.. حمو ومراته "فولوا عليها" في فيديو السم

وفاة اليوتيوبر ماما سناء
وفاة اليوتيوبر ماما سناء

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الخميس الموافق 18 يونيو، اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهير بـ ماما سناء، وذلك بعد صراع مع المرض، وذلك حسبما أعلن نجلها أحمد محمد شاكر والذي يشاركها فيديوهاتها أيضًا قائلًا: "إن لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله".



كيف بدأت شهرة حمو شاكر وماما سناء

قال اليوتيوبر محمد شاكر نجل ماما سناء والشهير بـ"حمو"، في لقاء تلفزيوني له، إن أول فيديو لهم كان مقلب الثلاثة أكواب وتحتهم الـ100 جنيه، وهو السبب في شهرتهما والذي تجاوز 90 مليون مشاهدة على فيس بوك، مشيرًا إلى أنه كان في الطبيعي يخصص ساعة للجلوس مع والدته، ولم يكن ينوي تصوير مثل هذه الفيديوهات، ولكن ومع نجاح تلك الفيديوهات له مع والدته عبر السوشيال ميديا سعى للتصوير معها، بناءً على رغبتها هي، موضحًا: "أمي لما كانت بتقعد معايا كانت بتقولي صور معايا علشان لو مت تفتكرني".

 

فولوا عليها في آخر فيديو

يوم الثلاثاء الماضي 15 يونيو، طرح حمو على قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب" فيديو جديد بعنوان: "حطت لحماتها سم في الدواء.. والدين المعاملة"، وظهرت في الفيديو نفسه لأول مرة زوجة حمو شاكر وهي تطلب من شقيقها سم كي تتخلص من حماتها ماما سناء.

اشترط شقيق زوجة حمو شاكر عليها بأن تعامل حماتها بطريقة جيدة لمدة أسبوع فترة مفعول السم في الجسم حتى لا يشك بها أحد، لتنفذ خطته فتفاجئ برد فعل ماما سناء كان ضعف معاملتها الجيدة، لتندم على وضع السم لها في الدواء وتطلب من أخيها دواءً آخر يُبطل مفعول السم بسرعة، ليخبرها شقيقها أنها تموت؛ لأنه ضحك عليها وأعطاها فيتامين بدلا من السم لترى بنفسها رد الفعل على المعاملة الجيدة، مشيرين إلى أن الرسالة من فيديو ماما سناء وحمو شاكر والزوجة هو أن "الدين المعاملة".

كيف أثر خبر وفاة ماما سناء على رواد مواقع التواصل الاجتماعي؟

تسبب خبر وفاة ماما سناء بإشعال التواصل الاجتماعي، ليؤكد الجميع على شعورهم بالحزن عليها ومحبتهم لها، لافتين إلى أنهم كانوا من أشد المعجبين بها وبخفة ظلها التي لامسوها من خلال الفيديوهات.