أعلنت الغعلامية ريهام سعيد تعافي زميلتها في المهنة ريهام السهلي من مرض الكورونا المستجدكوفيد-19.. المزيد

مصر,القاهرة,الجامعة الأمريكية,برامج,المصري,وفاة,إصابة,الصحة,ريهام سعيد

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شفاء ريهام السهلي من فيروس كورونا

ريهام السهلي
ريهام السهلي

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد تعافي زميلتها في المهنة ريهام السهلي من مرض الكورونا المستجد"كوفيد-19"، الذي أصابها منذ عدة أسابيع، ضمن عدد من مذيعي قنوات الـcbc.



ونشرت ريهام سعيد على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، منشور قالت من خلاله:"مليون حمدالله على السلامة لريهام السهلي، ربنا شفاها وعافاها".

 

 

إصابة ريهام السهلي بمرض كورونا

أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، في نهاية شهر مايو الماضي،  إصابة الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة بقناة إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المستجد.

من هي ريهام السهلي

ريهام السهلي، إعلامية مصرية، حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، وحازت كذلك على درجة الماجيستير في مجال العلوم السياسية المختص بدراسات الشرق الأوسط عام 1997.

وعملت في بداية مسيرتها الإعلامية في التليفزيون المصري من خلال قناة النيل الدولية في الفترة من عام 1993 وحتى 2007، وقدمت أشهر برامجها بعنوان “NILE DJ”، ثم انتقلت للعمل في القناة الفضائية المصرية، وقدمت فيها العديد من برامج المنوعات منها "الغنوة" و"نجوم الدراما" و"ثقافة وإبداع"، واكتسبت شهرتها على نظاق أوسع حينما اتجهت لقناة المحور لتشارك في تقديم برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش، بدءًا من عام 2006 حتى عام 2013، ثم انتقلت إلى قناة التحرير، وتعمل حاليًا في قناة اكسترا نيوز.

أعداد كورونا في مصر

وصلت إجصاءيات الإصابة بمرض كورونا المستجد "كوفيد-19" في مصر إلى  49219، و1850 وفاة، بمعدل إصابات1363 أمس، فيما سجلت 84 وفاة.

وأشار بيان الصحة أمس إلى خروج 411 من المتعافيين من الفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13141 ، بينما بلغ عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا  14566 حالة، من ضمنهم الـ 13141متعافيًا.

وتوجهت وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، بالشكر لكل من محافظي القاهرة والجيزة، لمجهوداتهم في متابعة العمل على أرض الواقع ومشاركتهم المسئولية في التصدي للفيروس من خلال المتابعة الدورية بالمستشفيات للتأكد من انضباط سير العمل، وحصول المرضى على أفضل خدمة طبية، مؤكدة أن ما يتم اتخاذه من إجراءات مشددة ومتابعة سير العمل وبذل الجهود على أرض الواقع سيؤدي بدوره إلى السيطرة على الفيروس.