ينتظر عشاق كرة القدم بمختلف البطولات مباريات اليوم التي تقام بعد عودة واستئناف النشاط الرياضي في عدد من الدول

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الميرنجي,مباريات اليوم,فالنسيا

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ومباريات بالدوري البرتغالي

قمة إسبانية بين ريال مدريد وفالنسيا.. مواعيد مباريات اليوم

ريال مدريد وفالنسيا
ريال مدريد وفالنسيا

ينتظر عشاق كرة القدم بمختلف البطولات مباريات اليوم، التي تقام بعد عودة واستئناف النشاط الرياضي في عدد من الدول التي استئنف دورياتها خلال الفترة الأخيرة، بعد توقف دام لقرابة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعتبر أبرز مباريات اليوم، لقاء ريال مدريد الذي يستضيف فالنسيا، في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، والذي يقام على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام العاشرة من مساء اليوم، وتذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناة "بي إن سبوتس 1"، بتعليق رؤوف خليف.



ريال مدريد في مهمة صعبة أمام خفافيش إسبانيا

ويسعى ريال مدريد للفوز في لقاء اليوم الصعب، من أجل مواصلة مطاردة برشلونة متصدر الليجا، حيث يحتل ريال مدريد وصافة الجدول برصيد 59 نقطة، وفي حال فوزه اليوم، يبتعد بنقطة وحيدة عن الفريق الكتالوني في المنافسة على لقب الدوري.

بينما فالنسيا يسعى في الفوز اليوم، من أجل مواصلة المنافسة على ضمان مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية، وخصوصًا دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فالنسيا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 43 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد واجه فالنسيا في 169 مباراة بالدوري الإسباني، نجح الميرنجي في الفوز ب87 مباراة، بينما فاز الخفافيش في 45 لقاء، وحسم التعادل 37 لقاء آخر.

وخلال المواسم القليلة الماضية، كانت الخفافيش عقدة ريال مدريد بالدوري، ومن أصعب المباريات التي يخوضها الفريق المدريدي، حيث في آخر 12 مباراة، فاز ريال مدريد في 4 لقاءات، بينما 3 لنظيره فالنسيا، وتعادلا في 5 مواجهات.

ويعد فالنسيا من أكبر أندية إسبانيا بجانب ريال مدريد وبرشلونة، حيث توج بـ6 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، بالإضافة إلى أنه حامل لقب كأس ملك إسبانيا في نسخته الماضية، بعد الفوز على برشلونة بالنهائي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس

وفي نفس الجولة، تقام اليوم مباراة ديبورتيفو ألافيس، أمام ريال سوسيداد، على ملعب ميتديزوروزا، والذي ينطلق الساعة السابعة والنصف، ويذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

بينما في الدوري البرتغالي تقام مباراتين اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ27، الأولى بين بوافيستا وفيتوريال سيتويال، على ملعب "دو بيسا"، في الثامنة مساءً.

بينما يستضيف سبورتينج لشبونة في العاشرة والربع مساءً، نظيره تونديلا، على ملعب "خوسيه الفالادي".