عبر الفنان محمد عز عن صدمته وحزنه الشديد معلنا عن وفاة مدير أعماله ورفيق دربه وخطواته مينا نور وهذا إثر إج

عملية جراحية,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,بيتر ميمي,رفح,محمد عز,الفنان محمد عز,الاختيار,مسلسل الاختيار,مدير اعمال محمد عز,وفاة مدير اعمال محمد عز,مينا نور

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أصعب فراق يا حبيبي

الموت يفجع الفنان محمد عز

الفنان محمد عز
الفنان محمد عز

عبر الفنان محمد عز، عن صدمته وحزنه الشديد، معلنًا عن وفاة مدير أعماله ورفيق دربه وخطواته مينا نور، وهذا إثر إجرائه لعملية جراحية، مشيرًا إلى أن فراقه تسبب له في حالة حزن شديدة بسبب علاقة الصداقة التي جمعتهما.



ونشر محمد عز عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة سوداء مكتوب عليها: “إن لله وإن إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله صاحبي وأخويا ومدير أعمالي مينا نور أثناء إجراء عملية جراحية.. أصعب فراق يا حبيبي ربنا يرحمك ويصبرنا.. أصعب لحظات حياتي.. لا إله إلا الله".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official) on

الفنانين يساندون محمد عز بعد موت مدير أعماله

وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندة الفنان محمد عز، ووجهوا له رسائل بالدعاء لمدير أعماله في خاصية التعليقات، فقال الفنان محمد رجب: "البقاء لله ربنا يرحمه"،  بينما قالتكارولين عزمي: "اييييييه؟؟؟؟؟؟؟ الله يرحمه انا مش مصدقة"،.

وقال الفنان أحمد الشامي: "الله يرحمه يا رب و ربنا يصبركم علي الفراق"، والفنانة ديانا هشام كتبت: "الله يرحمه".

آخر أعمال الفنان محمد عز

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عز، مشاركته في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، مع الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، وكريم محجوب، وتامر مجدي، وإسلام حافظ، وضياء عبد الخالق، ومحمد حمدي، وسارة عادل، إسلام جمال، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم محمد رجب، محمد إمام، إياد نصار، أحمد خالد صالح، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

قصة الجزء الأول من مسلسل الاختيار

وتناول الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"  بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم الإرهابيين في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل، بجانب رصده لقصص شهداء أخرين ومن بينها حكاية الشهيد خالد الشهير بـ"دبابة"، والعسكري علي من الشجعان.