نجح نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا من ضم الألماني تيمو فيرنز نجم فريق لايبزيج الألماني وذلك خلال فترة

ليفربول,برشلونة,البريميرليج,ميلان,أياكس,الدوري الانجليزي,تشيلسي,زياش,تيمو فيرنر,فيرنر

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حكيم زياش

رسميًا.. فيرنر ثاني صفقات تشيلسي للموسم المقبل

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي رسميًا من ضم الألماني تيمو فيرنر نجم فريق لايبزيج الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن الاتفاق مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا على طلباته الشخصية، للانتقال إلى البلوز، ويعتبر تيمو فيرنر هو ثاني صفقات تشيلسي بعد ضم البلوز للمغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، والذي أعلن عن إتمام التعاقد معه رسميًا في وقت سابق.



رسميًا.. تشيلسي يضم فيرنر نجم لايبزيج

وأشار نادي تشيلسي في بيانه الرسمي، أن تيمو فيرنر نجم لايبزيج سيبقى في ناديه حتى نهاية الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، على أن يخضع في شهر يوليو إلى الكشف الطبي، ومن ثم ينضم إلى صفوف تشيلسي.

وقال فيرنر في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي، إن انضمامه للبلوز رسميًا شيء يسعده، وأشار إلى أنها لحظة فخر بالنسبة له.

وتابع: "أود شكر نادي لايبزيج على المواسم التي تواجدت بها مع الفريق الألماني، أنا أتطلع لموسم مقبل مع زملاء جدد ومدرب جديد، وبالطبع جماهير تشيلسي".

 

 

تشيلسي يفوز على ليفربول.. وينحج في ضم فيرنر

ونجح تشيلسي في ضم تيمو فيرنر رسميًا إلى صفوفه، بعد منافسة شرسة مع ليفربول الذي كان يرغب في الفوز بخدمات اللاعب، بالإضافة إلى مفاوضات ولكنها ليست جدية من برشلونة ومانشستر سيتي، إضافة إلى كبار مدينة ميلان الإيطالية.

وفي الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء حول نجاح نادي تشيلسي بإقناعه للانضمام، بعد كسر الشرط الجزائي الموجود في عقده مع لايبزيج.

ونفى أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج الألماني، ما تردد عن انتقال لاعبه تيمو فيرنر لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل، حيث أنه لم يدخل النادي واللاعب في مفاوضات مع النادي الألماني لحسم صفقة انتقال ثاني هدافي البوندسليجا للعب في البريميرليج الموسم المقبل.

وقال مينتزلاف، في تصريحات لقناة سكاي ألمانيا، إنه ليس لديه ما يقوله حول انتقال فيرنر لصفوف تشيلسي، ولم يتفاوض معه النادي لاتمام التعاقد ورحيل اللاعب لصفوف فريق البلوز في الموسم المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج: "لا يوجد أي تواصل بيننا وبين تشيلسي حتى اللحظة، ليس لدينا ما نتحدث عنه، لن نشارك في الرد على التقارير التي تتحدث عن رحيل فيرنر خلال الصيف المقبل".

وأضاف مينتزلاف: "سعينا لتجديد تعاقد فيرنر الموسم الماضي، حتى لا يمكنه الرحيل مجانًا، كنا نرغب في الاستفادة المادية منه، وهو لا يزال لاعبًا في صفوف لايبزيج حتى الآن، ولهذا الأمر أيضًا وضعنا شرطًا جزائيًا في عقده الجديد مع الفريق".

وعن فسخ اللاعب تعاقده مستغلًا الشرط الجزائي، قال الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج: "اللاعب لم يبلغنا حتى الآن بفسخ تعاقده عبر الشرط الجزائي ووضع الأموال في خزينة النادي، كل ما يتردد عن هذا الأمر غير صحيح".