انتهت المطربة نانسي عجرم من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد والتي لم تختر له اسم محدد حنتى الآن فيما يتبقى ل

المصري,نانسي عجرم,البوم نانسي عجرم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نانسي عجرم تعود للهجة المصرية بألبومها الجديد

نانسي عجرم
نانسي عجرم

انتهت المطربة نانسي عجرم من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد والتي لم تختر له اسم محدد حتى الآن، فيما يتبقى لها 3 أغنيات فقط، في المراحل النهائية من الإعداد حتى يكون الألبوم جاهزا للطرح بالأسواق.



تتعاون نانسي عجرم خلال هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء منهم  خالد تاج الدين، ومحمد رفاعي، وأحمد ماضي، وأحمد علاء الدين، وشادي نور، ومن الملحنين وليد سعد، ومودي سعيد، وبلال سرور، وزياد برجي، ومحمد يحيي، أما الموزعون فتتعاون مع كل من هاني يعقوب، وهادي شرارة، وأحمد إبراهيم، وطارق مدكور.

الأغنيات المصرية بألبوم نانسي عجرم

من المقرر أن تشارك نانسي عجرم بأكثر من أغنية مصرية خلال هذا الألبوم، وتعود بهذه الأغنيات إلى العديد من تاريخها الغنائي المصري.

مصير ألبوم نانسي عجرم الجديد

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي، في وقت سابق، تراجعها عن فكرة طرح الألبوم في الفترة المقبلة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، وما يمر به العالم من ظروف سيئة وعدم قدرة الجماهير على تلقيهم لأي شئ.

وقالت نانسي في تسجيل صوتي لها، عرضه برنامج "ذا إن سايدر بالعربي -  TheInsider" المذاع عبر فضائية "دبي"، الأحد الماضي، "إذا بقينا هيك ما بعتقد راح أقدر أنزل الألبوم.. وبعتقد إنو ممكن أنزل أغنية أو أغنية مع فيديو كليب".

وأضافت نانسي في تسجيلها: "خلال هذه الفترة سأكون فكرت بخطة للألبوم وكيف راح يكون والتوقيت تبعه الذي سيطرح فيه، ونكون نحن أصبحنا بخير لأنني في النهاية بدي قدم ألبوم للناس".

وتابعت نانسي عجرم: "إذا الناس عقلها مش معها وما حدا بالوا مركز وما حدا فاضي أو حاسس بشئ، فكيف راح أطرح الألبوم.. فكلنا بالهوا سوا وما راح نقدر نسمع شئ ننبسط ونستلذ فبكتفي هلا بأغنية وكليب بالوقت الحالي وهيكون كنت شوفت الألبوم شو راح أعمل فيه.. بس الأكيد إنه هوا عم يخلص".

هجوم نانسي عجرم على متابعيها

هاجمت نانسي عجرم عدد من متابعيها بسبب تنمرهم على فريق العمل الخاص بها، من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.