توفيت منذ قليل سناء عبد الحميد اليوتيوبر الشهيرة بـماما سناء وذلك بعد صراع مع المرض وذلك حسبما.. المزيد

يوتيوب,السوشيال ميديا,تريند,فيديوهات,ماما سناء,اليوتيوبر ماما سناء,وفاة ماما سناء

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأرباح كنا بنقسمها فيفتي فيفتي

صورني علشان تفتكرني.. وفاة اليوتيوبر الشهيرة ماما سناء

وفاة اليوتيوبر ماما سناء
وفاة اليوتيوبر ماما سناء

توفيت، اليوم الخميس، سناء عبد الحميد اليوتيوبر الشهيرة بـ"ماما سناء" وذلك بعد صراع مع المرض، وذلك حسبما أعلن نجلها أحمد محمد شاكر قائلًا: "إن لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله".



وأشعل خبر وفاة اليوتيوبر “ماما سناء”مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الجميع على محبتهم لتلك السيدة، مؤكدين أنهم كانوا من أشد المعجبين بها وبخفة ظلها التي ظهرت بها من خلال الفيديوهات.

وأكدت "ماما سناء"، في لقاء سابق لها عبر فضائية قناة الحياة، أنها في بداية وصول السوشيال ميديا إلى المنازل المصرية كان نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج "تيك توك" لها، وهو ما أثار اندهاشها، قائلة: "كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي".

وتابعت قائلة: "كل الناس بتسأل عليا، وبقينا بعدين نصور فيديوهات مع بعض"، مشيرة إلى أنها تسعد كل البيوت، وتعلمهم كيف يكون الابن حنين على أمه.

وأكدت ماما سناء أنها رزقت بابنها الأول شادي بعد 5 سنوات من زواجها، وتبعه "حمو" بعد 10 سنوات من الزواج.

ماما سناء عن الفيديوهات: الأرباح فيفتي فيفتي

وأشارت إلى أن أرباح الفيديوهات التي يتحصل عليها نجلها من نشره لها يتم تحصيلها بينهم مناصفة: "كل حاجة فيفتي فيفتي، وميقدرش يعمل غير كده".

وقال نجلها محمد شاكر "حمو" يوتيوبر، إلى أن أول فيديو لهم في سبب شهرتهم "التلات كوبيات وتحتيها المية جنيه"، والذي تجاوز 90 مليون مشاهدة على فيس بوك، موضحًا أن أول فيديو تم تصويره زوجته ياسمين صورته ووالدته، وتم نشره على "تيك توك" وتجاوز 5 آلاف متابع و 13 ألف مشاهد.

وأكد نجل "ماما سناء أنه كان يخصص يوميًا ساعة للجلوس مع والدته  قائلًا" أنه لم يكن ينوي صنع مثل تلك الفيديوهات، لكن ومع نجاح تلك الفيديوهات له مع والدته عبر السوشيال ميديا سعى للتصوير معها.

وتابع قائلًا: "أمي لما كانت بتقعد معايا كانت بتقولي صور معايا علشان لو مت تفتكرني، قولت بدل ما أصور صور عادية خليها فيديو".