تعادل نادي أستون فيلا مع نظيره شيفيلد يونايتد بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما.. المزيد

الدوري الإنجليزي,بريميرليج,أستون فيلا,تريزيجية

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي..

التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا وشيفيلد بالبريميرليج

أستون فيلا وشيفيلد
أستون فيلا وشيفيلد

تعادل نادي أستون فيلا، مع نظيره شيفيلد يونايتد، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، على ملعب فيلا بارك، الخاص بنادي أستون فيلا، وذلك في أولى مباريات الفريقين بعد عودة البريميرليج، والذي توقف منذ مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في إنجلترا والعالم.



وشهد اللقاء سيطرة متبادلة من الفريقين، ولكن بدون ترجمة حقيقية بالأهداف، في ظل تواجد أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، على دكة البدلاء، وشارك تريزيجيه في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 69، وأحمد المحمدي في الدقيقة 76 من اللقاء.

 

 

أهم لقطات المباراة

وقف اللاعبون، دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فيروس كورونا، في لافتة قوية من اللاعبين لدعم أسر الشهداء.

 

 

وبعد صافرة بداية المباراة مباشرة، تضامن لاعبو الفريقين، مع جورج فلويد، ضحية الشرطة الأمريكية، من خلال حركة الانحناء على الركبة.  

 

 

كما وضع نادي أستون فيلا، قميص رون سميث، والد دين سميث، المير الفني لأستون فيلا، والذي تُوفي خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، في المدرجات.

 

 

ووالد المدرب، كان يعمل رجل أمن في هذا المدرج من ملعب الفيلا بارك، لأكثر من 20 عامًا، ووضع الفيلانز، القميص في لافتة رائعة على الدعم النفسي لمدرب أستون فيلا.

 

 

ولم يحتاج البريميرليج إلا لـ42 دقيقة ليعود إلى إثار الجدل مرة أخرى، حيث سجل شيفيلد يونايتد هدفًا، من ركلة حرة مباشرة في الشوط الأول، وأوضحت الإعادة أن الكرة تجاوزت خط المرمى، لكن حكم المباراة أشار إلى أن تقنية خط المرمى لم تشر إلى هدف.

 

 

إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة، وإيقاف التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وبات ليفربول على وشك الفوز باللقب الغائب عنه منذ 30 عامًا، وينقصه انتصارين فقط للتتويج رسميًا للمرة الـ19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 1990.