تعاقدت الفنانة داليا مصطفى خلال الأيام الماضية على فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين.. المزيد

الفنانين,النجوم,داليا مصطفى,الفنانة داليا مصطفى,كورونا,قبل الاربعين,فيلم قبل الاربعين

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 13:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب

شاهد| داليا مصطفى تعود للسينما بقبل الأربعين

الفنانة داليا مصطفى
الفنانة داليا مصطفى

تعاقدت الفنانة داليا مصطفى، خلال الأيام الماضية، على فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين، والذي يُجرى له حاليًا عملية اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فور الانتهاء من هذه المرحلة، وتخطي أزمه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في الوقت نفسه كشفت داليا مصطفى أسباب ابتعادها عن السينما، خلال الفترة الماضية.



وقالت الفنانة داليا مصطفى في بيان صحفي لها، اليوم الأربعاء، الموافق 17 يونيو، إن المنتج شادي صبره، منتج فيلم قبل الأربعين، لابد من أن يُرفع له القبعة الأخلاقية؛ لأنه عندما تناقش معها على هذه الفكرة الفنية المبتكرة والمبدعة، وافقت على الفور نظرا للحبكة الفنية للفكرة، وتوافر أساليب إنتاجية يحيطها الاستقرار الملائم لخوض التجربة.

لا يتوفر وصف.

وأشارت داليا مصطفى، إلى أن أسباب ابتعادها عن السينما خلال الفترة الماضية، ولمدة تقرب إلى 12 عاما، منذ فيلمها الأخير طباخ الرئيس، والذي شاركت فيه مع الفنان الراحل طلعت زكريا، عده أسباب منها شخصية وأخرى مهنية، بجانب أن بعض الأعمال التي تُعرض عليها تكون مأخوذة من فورمات أجنبية، ومن الممكن عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة، أو اسكريبت غير مناسب لها شخصيًا.

لا يتوفر وصف.

وأضافت داليا مصطفى أنها تُراهن بقوة علي عودتها للسينما، من خلال هذا العمل، والذي تراه بأنه سيكون مفاجأة من نار بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق .

 قصة فيلم قبل الأربعين وصناعه

 

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات، وعدم الاستقرار العاطفي؛ لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي يعيش فيها الناس قبل الأربعين.

جدير بالذكر أن فيلم قبل الأربعين  يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل، ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام .

لا يتوفر وصف.