نشرت مجلة البوليس قديما وتحديدا في يوليو عام 1957 إعلان غريب عن فتح أول مكتب مخبريين خصوصين..المزيد

اعلان,وزارة الداخلية,مخبر خصوصي,مخبر سري

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إعلان في مجلة البوليس

أخصائي تحريات.. فتح أول مكتب مخبر خصوصي في مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت مجلة البوليس قديما وتحديدا في يوليو عام 1957، إعلان غريب عن فتح أول مكتب مخبريين خصوصين بالجمهورية المصرية، وكتب في إعلان مجلة البوليس، الآن يمكنك استخدام مخبر خاص بك، فما عليك إلا أن تذهب إلي المكتب الذي تم فتحه في 22 شارع عبد الخالق ثروت، القاهرة، وسوف يقوم المدير العام الدكتور ج، بغدادي الخبير في الأبحاث والتحقيقات الجنائية الفنية، ومؤسس معهد الدراسات الجنائية والبوليسية أن يجمع لك كل ما تريده.



ولم يضيف الإعلان معلومات وافية عن الدكتور الذي عرفه بحرف "ج" فقط والاسم الثاني "بغدادي" مع أنه خبير في الأبحاث والتحقيقات الجنائية، ومؤسس لمعهد الدراسات الجنائية والبوليسية، لماذا لم يقم الدكتور بكتابة اسمه كاملا حتي يتعرف عليه الناس المترددين علي المكتب الخاص، إلا لو أراد عدم كشف نفسه حتي لا يتعرف عليه من تتم مراقبتهم، بالإضافة إلي غموض في الإعلان من حيث طبيعة عمل هؤلاء المخبرين.

والغريب في الإعلان هو قيام المكتب بعمل أقسام الشرطة، من حيث كشف السرقات، والاختلاسات، والنصب، والتزوير، والحرائق، بالإضافة إلي الخيانة الزوجية، وهذه الجرائم من اختصاص وزارة الداخلية والكشف عن مرتكبها، وتقديمه للعدالة، كل هذا يقوم به مكتب الدكتور ج بغدادي المتخصص في كل شيء، حتي لو أراد الزوج أو الزوجة مراقبة بعضهم البعض، من خلال مخبر خصوصي يقوم بتعينه مكتب الدكتور بغدادي مؤسس معهد الدراسات الجنائية والبوليسية.

فمن يشك في زوجته، عليه فورا الذهاب إلي الدكتور بغدادي الخبير في الأبحاث والتحقيقات الجنائية  والبوليسية، فالرجل خبير في كل هذا، بالإضافة إلي غيرها من التخصصات التي جاءت في الإعلان الذي نشر في مجلة البوليس.

الإعلان كما جاء في مجلة البوليس

جاء في صدر الإعلان، الآن يمكنك استخدام مخبر خاص، مخبر، أول مكتب مخبرين خصوصيين بالجمهورية المصرية، اخصائي في جميع أنواع التحريات عن: السرقات، الاختلاسات، النصب، التزوير، الحرائق، الخيانة، الحوادث بكل أنواعها.

مدير عام: الدكتور ج. بغدادي، خبير في الأبحاث والتحقيقات الجنائية الفنية ومؤسس معهد الدراسات الجنائية والبوليسية، بالإضافة إلي عنوان المكتب في 22 شارع عبد الخالق ثروت، القاهرة.