شهد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء الترتيبات.. المزيد

الأهلي,الخطيب,محمود الخطيب,الصحة,سيد عبد الحفيظ

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في اجتماع له مع الجهاز الفني

الخطيب: كل التحية للدولة على عودة النشاط الرياضي

الخطيب في جولة تفقدية بالأهلي
الخطيب في جولة تفقدية بالأهلي

شهد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، الترتيبات الخاصة بالنادي في الجزيرة، قبل استئناف التدريبات، وفقًا لقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بداية من 20 يونيو الجاري، وذلك من خلال جولة تفقدية داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بمقر النادي، وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات.



واطمأن محمود الخطيب على تنفيذ الخطة الوقائية والإجراءات الاحترازية، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، حيث كان الأهلي أول الأندية التي سعت لتنفيذ تلك الإجراءات استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

 

 

جلسة محمود الخطيب مع عبد الحفيظ والجهاز المعاون

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وديفيد سيزا، المدرب العام، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان، مدرب الفريق، والدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، في وجود العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، بعد الجولة التفقدية.

وأكد رئيس النادي خلال الجلسة أن الأهلي يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف والظروف خلال الفترة الحالية، حيث إن مصر كدولة لها قيمة كبيرة وسط بلدان العالم.

ولفت إلى أنه بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي يجب الاستعداد بقوة مع باقي الأندية المصرية، لكي يكونوا عاملًا مساعدًا نحو عودة الحياة مرة أخرى. 

وقال الخطيب، خلال الاجتماع، إن قرار عودة النشاط مهم للغاية وتستحق الدولة عليه التحية والتقدير في هذه الظروف الصعبة، خاصة وأن الرياضة لها دور كبير في المساهمة مع مؤسسات الدولة في عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الكاملة، التي وضعتها الدولة ممثلة في وزارة الرياضة، بجانب تصور الإدارة التنفيذية والنشاط الرياضي بالنادي، وكل مدرب عليه دور كبير في تنفيذ وتطبيق تلك الإجراءات.

 

وأكد رئيس النادي الأهلي، إنه لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة، كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم لتكون البداية قوية، حيث يعول الجميع على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر آمالًا كبيرة نحو تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، في ضوء الإجراءات التي تمت الإشارة إليها مسبقًا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني كان قد أعد برنامجًا لينفذه كل لاعب في منزله، ومع عودة الفريق إلى التدريب بالنادي مرة أخرى يجب تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها؛ للحفاظ على الجميع.

 

واختتم الخطيب تصريحاته قائلا: النادي سيقوم بتوفير كل الإمكانات الطبية من واقع مسؤوليته الكبيرة؛ لتقديم الصورة التي تليق ببلدنا رياضيًّا وصحيًّا، مشددًا على ضرورة العمل على تخطي كل العقبات في هذا الموسم الاستثنائي.