فضيحة جديدة تضاف إلى مسلسل جرائمعمرو وردة لاعب باوك اليوناني حيث تم تسريب رسائل.. المزيد

تويتر,المصري,الاتحاد المصري,المنتخب الوطني,عمرو وردة,فتاة,وردة,باوك اليوناني,أخبار الرياضة,فضيحة وردة

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 06:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برسائل نصية

شاهد| فضيحة جديدة لعمرو وردة بطلتها صحفية يونانية

عمرو وردة
عمرو وردة

فضيحة جديدة تُضاف إلى مسلسل جرائم  عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، حيث تم تسريب رسائل بين اللاعب المصري والصحفية اليوناينة الخاصة بنادي أولمبياكوس، ديمي ستاماتيليا، والتي كان يحاول مغازلتها من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



وأكد تقرير لشبكة أون سبورت اليوناينة، أن هناك فضيحة جديدة بطلها اللاعب المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني، لكن هذه المرة في اليونان.

ونشرت الشبكة هذه الرسائل، والتي شملت دعوتها إلى قضاء يومًا معه، مؤكدة أن وردة، معروف عنه حبه للجنس الآخر، والذي يجعله دائمًا ما يتفنن في مغازلتهن سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحقيقة.

ورفضت الصحفية ديمي ستاماتيليا، أن تقبل مغازلة عمرو وردة، بالرغم من دعوته لها لأكثر من مرة بأن تذهب له وتقضى معه بعض الوقت، بعد أن عرض وردة عليها إرسال اسمها ورقم البطاقة من أجل حجز تذكرة إلى سالونيك، وهي المدينة التي يتواجد فيها اللاعب المصري.

 

 

 

 

ليست الفضيحة الأولى لوردة

وكان الدولي المصري عمرو وردة، قد تعرض لفضيحة جنسية، في يونيو 2019، بعد أن قامت فتاة من المكسيك، تٌسمى بجيوفانا، بنشر فيديوهات جنسية للاعب المصري عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كما نشرت المحادثات الخاصة بينها وبين اللاعب.

ونشرت أيضًا فيديوهات تسخر فيها من اللاعب بطريقة كوميدية، معلقة عليها بأجزاء من المحادثات بينهما، في منشوراتها.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب الوطني، حينذاك، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، إلا أن ضغط زملائه في المنتخب، جعل أبو ريدة يتراجع عن قراره حرصا على مستقبل اللاعب.

نادي لاريسا يطرد عمرو رودة

وفي وقت سابق، أعلن نادي لاريسا رحيل عمرو ورده، والمعار من فريق باوك اليوناني بعد قرار من رئيس النادي؛ ليعود مرة أخرى إلى اليونان.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا جاء فيه: بأوامر رسمية من أليكيس كوجياس رئيس نادي لاريسا، يعلن النادي رحيل الثنائي المُعار من ناديي باوك وأولمبياكوس، عمرو وردة وجياناس ماسوراس، لأسباب تأديبية خطيرة.

وكان عمرو وردة قد خاض مع فريق لاريسا  23 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 6 آخرين، حيث يلعب مع الفريق معارًا من باوك اليوناني.