كشفت الفنانة نيللي كريم عن دورها القادم الذي ستؤديه مؤكدة أنه سيكون مفاجأة على جمهورها.. المزيد

رمضان,أمير كرارة,الزواج,المرأة,شهر رمضان,مسلسل,ليل,فتاة,نيللي كريم

الخميس 6 أغسطس 2020 - 11:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فتاة ليل..

نيللي كريم: دوري الجديد مفاجأة للجمهور

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانةنيللي كريم، اليوم الأربعاء، عن الدور الذي ستقوم به خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة للجمهور، وذلك بعد اعتياد نيللي على تقديم أدوار المرأة المقهورة، إلا أنها بدأت تخرج عن هذا القالب الذي وضعت نفسها فيه، وبدأت ذلك خلال الموسم الرمضاني الماضي، عن طريق مسلسلها الكوميدي بـ100 وش.



ونشرت نيللي كريم، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لها وكتبت عليها معلقة: "نيللي كريم تستعد للعب دور فتاة ليل قريبًا".

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها نيللي كريم هو مسلسل بـ100 وش، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها فيه آسر ياسين وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ودنيا ماهر وعلا شريف ومن إخراج كاملة أبو زكري.

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

بينما كان آخر الأعمال التي شاركت فيها نيللي كريم في السينما، هو فيلم الفيل الأزرق 2، بالاشتراك مع كريم عبد العزيز وهند صبري، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أعمال نيللي كريم المقبلة

وانتهت نيللي كريم من تصوير دورها في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بالاشتراك مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وغادة عادل ومحمد ثروت ومجدي البحيري وكريم عبد الخالق، وهو من تأليف أمين وتار وإخراج أحمد الجندي، وكان من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، على أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

كما تنتظر نيللي، البدء في تصوير فيلم كازبلانكا 2، وهو من بطولة أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وأحمد فهمي، وفيلم الفيل الأزرق3، بالاشتراك مع أبطال الفيل الأزرق2.  

زواج نيللي كريم من عمرو إسلام

بعد تداول عدد من الشائعات حول ارتباط نيللي كريم ورجل الأعمال عمرو إسلام خلال الشهر الماضي، أعلنت نيللي كريم خطبتهما، على أن يكون الزواج في نهاية الصيف الجاري.

 

 

وتزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، الأولى عندما كان عمرها 17 عامًا وأنجبت أبنائها كريم وسليم، ولكنها انفصلت بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا والذي أنجبت منه ابنتين وهما سيليا وكندة وفي عام 2015 أعلنت انفصالهما.