عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها الشديد بسبب تعرض فريق العمل الخاص بها لحالة من التنمر الشديد من قبل

تويتر,نانسي عجرم,التنمر,الفنانه نانسي عجرم,فريق عمل نانسي عجرم

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب التنمر على فريق عملها

شاهد| نانسي عجرم توجه رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها

الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها الشديد بسبب تعرض فريق العمل الخاص بها لحالة من التنمر الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موجهه تحذير شديد اللهجة لهم، لافتة إلى أن أي إساءة لهم ستكون بمثابة إساءة لها أيضًا، وهي لن تقبل بذلك.



ونشرت نانسي عجرم عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "صباح الخير لكل الفانز محبتكن بقلبي كبيرة، ووجودكن حدي دايمًا بفرحني ‏عم شوف تعليقات سلبية من البعض بحق أشخاص من فريق عملي وهيدا عم يزعلني".

وأضافت: "لو سمحتوا أي إساءة لأي شخص من فريق عملي رح اعتبرها إساءة إلي شخصيًا، ‏هول الأشخاص هني أصدقائي، أنا اخترتن وبحبن وما بقبل أي إساءة بحقن".

نانسي عجرم

مصير ألبوم نانسي عجرم الجديد

وكشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مصير ألبومها الجديد، وموعد طرحه، مشيرة إلى أنها تراجعت عن فكرة طرحها له في الفترة المقبلة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، وما يمر به العالم من ظروف سيئة وعدم قدرة الجماهير على تلقيهم لأي شئ.

وقالت نانسي في تسجيل صوتي لها، عرضه برنامج "ذا إن سايدر بالعربي - TheInsider" المذاع عبر فضائية "دبي"، الأحد الماضي، "إذا بقينا هيك ما بعتقد راح أقدر أنزل الألبوم.. وبعتقد إنو ممكن أنزل أغنية أو أغنية مع فيديو كليب".

وأضافت نانسي في تسجيلها: "خلال هذه الفترة سأكون فكرت بخطة للألبوم وكيف راح يكون والتوقيت تبعه الذي سيطرح فيه، ونكون نحن أصبحنا بخير لأنني في النهاية بدي قدم ألبوم للناس".

وتابعت نانسي عجرم: "إذا الناس عقلها مش معها وما حدا بالوا مركز وما حدا فاضي أو حاسس بشئ، فكيف راح أطرح الألبوم.. فكلنا بالهوا سوا وما راح نقدر نسمع شئ ننبسط ونستلذ فبكتفي هلا بأغنية وكليب بالوقت الحالي وهيكون كنت شوفت الألبوم شو راح أعمل فيه.. بس الأكيد إنه هوا عم يخلص".