تعرض الأمير السعودي محمد بن خالد بن طلال آل سعود لحادث سير مروع وبالرغم من نجاته إلا أنه أسفر عن احتراق سيارت

السعودية,حادث,الصحة,حادث سير,المملكة العربية السعودية,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,الأمير السعودي

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 21:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجاة أمير سعودي من حادث سير مروع

تعرض الأمير السعودي محمد بن خالد بن طلال آل سعود، لحادث سير مروع وبالرغم من نجاته إلا أن الحادث أسفر عن احتراق سيارته بالكامل، حيث نشر عمه، الأمير عبد العزيز بن طلال، صورة لسيارة بن خالد التي تحولت إلى قطعة حديد إثر احتراقها بالكامل جراء الحادث، وقال في تغريدة عبر "تويتر": "الحمد لله على سلامة حبيبي محمد بن خالد، ما تشوف شر وطهور إن شاء الله".



يذكر أن شقيق الأمير محمد، الأمير الوليد بن خالد بن طلال، دخل في غيبوبة منذ نحو 15 عاما إثر تعرضه لحادث مروري وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية قبل أن يقرر والده، خالد بن طلال، نقل ابنه للمنزل.

مستجدات أعداد الإصابة بكورونا في المملكة 

أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، مستجدات الأعداد بشأن الإصابات والوفيات وحالات الشفاء الجديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، والمنتشر في مختلف دول العالم من شهر ديسمبر العالم الماضي، والذي ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، التي تُعد بؤرة انتشار الفيروس، وانتقاله إلى دول العالم المختلفة.

وكشفت وزارة الصحة السعودية، في تقريرها اليومي بشأن مستجدات الأعداد الناتجة عن فيروس كورونا المستجد، عن تسجيل 4267 حالة إصابة جديدة، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 136315 حالة.

وأضافت الوزارة، أنه تم تسجيل 1650 حالات شفاء جديدة ليرتفع بذلك إجمالي حالات الشفاء في المملكة إلى 89540، في حين تم تسجيل 41 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 1052 حالة وفاة.

السعودية تعلن عن عيادات تطمن لاستقبال من يشعر بأعراض كورونا

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن عيادات "تطمن"، وهي عيادات متخصصة في كل منطقة وتقوم باستقبال كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد، مثل ارتفاع درجة الحرارة والتي يرافقها ضيق في التنفس أو سعال، وهي متاحة لجميع الأشخاص في المملكة والتي تصاب بالفيروس من سعوديين ومقيمين ومخالفين لنظام الإقامة، وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتستقبل المرضى بشكل مباشر دون أي مواعيد حجز.