علق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على سبب رفض سامي الشيشيني المدرب العام

الأهلي,مصر,اتحاد الكرة,الدوري,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,تركي آل الشيخ,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 04:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: هقلب الدنيا في مصر بسبب الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على سبب رفض سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، الاستمرار في الجهاز الفني؛ حال استئناف الدوري ،قائلاً : "الشيشيني قالي إن صحتي أهم، ورفض الاستمرار في الجهاز؛ حال عودة الدوري خلال الفترة المقبلة".



وتابع مرتضى منصور في تصريحاته لقناة نادي الزمالك: "ما حدث يمكن أن يتكرر مع باقي الأندية الأخرى، والمدربون واللاعبون يرفضون استكمال الدوري".

ووجه رئيس نادي الزمالك سؤالاً لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية قائلاً: "ماذا يعني دعوة الأندية للاجتماع في أكثر من يوم.. الأمر أشبه بدوري على مجموعتين، والأهلي على رأس مجموعة، والزمالك على أخري".

وانتقد مرتضى منصور موقف نادى انبى الذى رحب باستكمال الدورى خلال الاجتماع امس مع اتحاد الكرة، وتضامنه مع الأهلى معتبراً أن موقف انبى مخزى جدا، لأنه وافق على استكمال المسابقة.

وأشار إلي أن الاتحاد السكندري وطلائع الجيش ووادي دجلة والمقاصة أبلغوا اتحاد الكرة برفضهم لاستكمال الدوري.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه لن يقف صامتا لو تعرض أي لاعب بصفوف الأهلي للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان وزارة الرياضة عودة الدوري يوم 25 من شهر يوليو المقبل، مع إعطاء اتحاد الكرة الحق في اتخاذ القرار المناسب.

وتابع مرتضى منصور :" لو أصيب لاعب في الأهلي بفيروس كورونا هقلب الدنيا في مصر".

مرتضى منصور يسخر من إنذار تركي آل شيخ للأهلي

من ناحية آخري سخر رئيس نادي الزمالك من موقف مسئولي الأهلي في أزمتهم مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي الأسبق للفريق الأحمر، بعد أن قرر الأخير تصعيد الموقف من خلال تقدمه بإنذار إلى رئيس النادي الأحمر محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور لقناة نادي الزمالك: “إنذار تركي آل شيخ للأهلي، أشبه بإنذار الطاعة”.

 

 

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه قائلاً: “ورغم أن تركي آل شيخ هو من تقدم بالإنذار، إلا أن مسئولي الأهلي قاموا بشكوتي ولا أعرف ما هو السبب”.

واختتم كلامه قائلاً: “الفيديو الذي تحدثت عنه من قبل سيسجل أكبر نسبة مشاهدة عبر التاريخ، وتأخير نشره بسبب حرصي على جمع بعض المستندات الأخرى التي سأدعم بها الفيديو بصفتي رجل مستندات” مشيراً إلي أن الخطيب أساء لكل المصريين.