كشفت أميرة مختار نجلة الفنانة رجاء الجداوى عن الحالة الصحية لوالدتها قائلة إنها لم تتحسن وأنها

رمضان,مسلسل,إصابة,فيس بوك,الحرارة,رجاء الجداوي,حالة رجاء الجداوي

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| ابنة رجاء الجداوي: أرجوكم ادعولها ‏

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار، نجلة الفنانة رجاء الجداوى، عن الحالة الصحية لوالدتها قائلة إنها لم تتحسن، وأنها ما زالت بالرعاية المركزة بمستشفى ‏العزل في الإسماعيلية، على جهاز التنفس الصناعى، وكتبت "أميرة" عبر حسابها بـ"فيس بوك": "مامى ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏



 

 

ودعت نجلة رجاء الجداوي لوالدتها منذ قليل وكتبت:"يارب يا امي يارب يا امي ....يارب ياكريم إكرمها بكرمك يا شافي اشفيها ،يارب ياعفو اعفو عنها ،، يارب يامنان من عليها وعلينا بالصحه ،، يارب يارحيم ارحمها ،،يارب اجعل ألمها في ميزان حسناتها ،، يارب يالطيف الطف بها وبنا ،، يارب ياحفيظ احفظها وردها إلينا سالمة ،، يارب ياقهار اقهر مرضها ،، يارب ياسميع إسمع دعوانا ،، يارب يامجيب أجب دعوانا ،،يارب يامقتدر أنت القادر وحدك علي شفائها ،،آمين آمين آمين يا قادر يا مجيب استجب لدعائنا لها يا رحمن يا ودود يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل".

 

 

 إصابة طبيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا

أصيب أحد أطباء الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل الذي تعالج فيه، بمحافظة الإسماعيلية.

وقال مصدر طبي من المستشفى، أن الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بالمستشفى وأحد أعضاء الطاقم الطبي المعالج للفنانة التي ترقد في المستشفى منذ 3 أسابيع، شعر بارتفاع شديد في درجة الحرارة وضيق في التنفس وأثبتت التحاليل إصابته بكورونا.

وكان الطاقم المشرف على حالة الفنانة رجاء الجداوي، أصيب بإحباط حين أجرت الفنانة مسحة جديدة، لتظهر النتيجة إيجابية، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.

 

 

 

واستخدم الفريق مع الجداوي البلازما المتعافين حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج المصابين، لكنها لم تتخلص من الفيروس بعد.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي (81 عاما) أعلنت عن إصابتها بكورونا في 24 مايو الماضي، عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس، فدخلت مستشفى العزل في الإسماعيلية ليلة عيد الفطر ومازالت ترقد به حتى اليوم.