أعلن الفنان محمد رمضان أن الكاتب والسيناريست بشير الديك هو من سيقوم بكتابة مسلسل الامبراطور عن قصة.. المزيد

رمضان,تويتر,مسلسل,محمد رمضان,ورد

السبت 19 سبتمبر 2020 - 02:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أقرب أصدقائه..

محمد رمضان: التعاقد مع بشير الديك لكتابة الإمبراطور

محمد رمضان يعلن عن مؤلف مسلسل الإمبراطور
محمد رمضان يعلن عن مؤلف مسلسل الإمبراطور

أعلن الفنان محمد رمضان، أن الكاتب والسيناريست بشير الديك، هو من سيقوم بكتابة مسلسل الإمبراطور، والذي تدور أحداثه حول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويقوم ببطولته محمد رمضان، ويعتبر هذا المسلسل عو حلم الفنان محمد رمضان، والذي أعلن عنه أكثر من مرة؛ نظرًا لحبه الشديد لأحمد زكي.



محمد رمضان يعلن مؤلف الإمبراطور

 

ونشر محمد رمضان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قال فيه: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل أحمد زكي، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".

إعلان محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي

وأعلن محمد رمضان، أول أمس، عن اشتراكه في مسلسل الإمبراطور، والذي يحمل قصة حياة الراحل أحمد زكي، وأن العمل سيكون جاهزًا للعرض في 2021.

 

اعتذار وحيد حامد عن مسلسل الإمبراطور

وتداولت أنباء خلال الأيام الماضية، عن قيام الكاتب وحيد حامد بكتابة مسلسل الإمبراطور، والذي نفى ذلك وأكد انشغاله بكتابة مسلسل الجماعة 3.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها محمد رمضان هو مسلسل البرنس، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يتعرض للهجوم

وتعرض الفنان محمد رمضان للهجوم بسبب مسلسل الامبراطور، والذي أعلن أنه سيجسد فيه قصة حياة الفنان أحمد زكي، والتي اعترض عدد من الجمهور عليها من خلال هاشتاج محمد رمضان أفضل من أحمد زكي.

نبيل الحلفاوي يشيد بمحمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة للفنان نبيل الحلفاوي، مكتوب بها: "نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز رمضان أفضل من أحمد زكي.. طبعًا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان.. جديدة دي".

محمد رمضان يعلق على تغريدة نبيل الحلفاوي

ورد عليه الفنان محمد رمضان، قائلًا: "والله تحليل محترم وصحيح 100% من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".

آخر أغاني محمد رمضان

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية كورونا فيروس، والتي تحث الجمهور على اتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وقام بنشرها عبر قناته الشخصية بموقع اليوتيوب.