تستعد قناة النهار لعرض الموسم الثاني من برنامجها حياة سعيدة والتى تقدمه الإعلامية حنان حماد والدكتورة ران

رمضان,السوشيال ميديا,إنستجرام,مسلسل,هاني شاكر,محمد رمضان,أحمد سعد,المهرجانات

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

على قناة النهار

انطلاق الموسم الثاني لبرنامج حياة سعيدة.. الجمعة

برنامج حياة سعيدة
برنامج حياة سعيدة

تستعد قناة "النهار"، لعرض الموسم الثاني من برنامجها "حياة سعيدة" والتى تقدمه الإعلامية حنان حماد والدكتورة رانيا حمدي، في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع.



ويستضيف البرنامج في أول حلقه له والتى تذاع يوم الجمعه المقبل الملحن وليد سامي، الذي شارك في ألحان تتر مسلسل "البرنس"، مع المطرب أحمد سعد، والذي حقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

 

 

كما يكشف وليد، خلال الحلقة عن كواليس تعاونه مع أحمد سعد وصداقتهم القوية التي تجمعها وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وأخر أغنية له التى طرحتها المطربة مروة ناجي، والعديد من الأسرار الشخصية في حياته والتطرق إلى بدايته الفنية.

يذكر أن برنامج "حياة سعيدة" يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساء على فضائية النهار، وهو من تقديم الإعلامية حنان حماد والدكتورة رانيا حمدي ورئيس التحرير دنيا سلطان وحقق الموسم الاول على نجاحا كبيرا لوجود شخصيات هامة بالبرنامج.

أحمد سعد ومسلسل البرنس

وقد قدم أحمد سعد عدة أغنيات في مسلسل "البرنس"، منها التتر وعدة أغنيات داخل المسلسل، تدور حول أحداث العمل.

أبطال مسلسل البرنس

مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وأحلام الجريتلي و سلوى عثمان ونور ونجلاء بدر ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد سعد وحسن شاكوش

كان من المقرر أن يطرح أحمد سعد كليب جديد مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تحت اسم"100 حساب"، إلى أن تم تأجيل، الكليب بسبب أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية. ونشر أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أعلن من خلاله عن اضطراره لتأجيل طرح أغنيته مع حسن شاكوش بناءً على رغبة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والذي تواصل معه وعاتبه على اتخاذ قرار الغناء بجانب حسن شاكوش.

وقال أحمد سعد في الفيديو: "مساء الخير.. النهاردة كان معاد نزول أغنية 100 حساب الدويتو بتاعي أنا وحسن شاكوش بس هنأجله علشان في مشاكل جامدة جدًا في النقابة بسببه.. وأنا كلمت الفنان هاني شاكر وهو كان مضايق، وقالي: مش انت اللي تعمل كدا.. وأنا طبعًا كل الحب والتقدير للفنان هاني شاكر كفنان وكأخ وكإنسان وكنقيب.. وأنا مش عاوز أكون ضد النقابة أو ضد القانون".

وأضاف سعد في الفيديو الذي نشره: "والفنان هاني شاكر وعدني أنه سيحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ووقتها سأستطيع طرح الدويتو مع حسن شاكوش.. وإن شاء الله أول ما يتحدد معاد تاني هقولكم".