أعلنت الفنانة منة شلبي بدأ تصوير فيلمها الجديدالنمس والأنس بالاشتراك مع محمد هنيدي ويقوم بإخراجه..المزيد

رمضان,مسلسل,منة شلبي,محمد هنيدي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمشاركة هنيدي..

منة شلبي تعلن بدء تصوير النمس والأنس

محمد هنيدي ومنة شلبي
محمد هنيدي ومنة شلبي



أعلنت الفنانة منة شلبي، اليوم الثلاثاء، بدء تصوير فيلمها الجديد النمس والأنس، بالاشتراك مع الفنان، محمد هنيدي،  والذي يتم التعاون بينهما في عمل فني للمرة الأولي، كما يضم الفيلم كوكبة من النجوم، وهم صابرين، وعمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، بالإضافة إلى نجوم آخرين سيتم ضمهم خلال الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

ونشرت منة شلبي، صورة من كواليس الفيلم على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، وكتبت عليها معلقة: "بسم الله توكلنا على الله"، ونشر أيضًا محمد هنيدي الصورة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

 

 

 

 

آخر أعمال منة شلبي

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها منة شلبي هو مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، بالاشتراك مع آسر ياسين وسوسن بدر وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خصير.

آخر أعمال محمد هنيدي

وكان آخر ما تم عرضه للفنان محمد هنيدي مسرحية 3 أيام في الساحل، وشاركه فيها بيومي فؤاد ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبو عوف، وهو من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين.

أفلام محمد هنيدي

وكان من المقرر أن يتم طرح فيلم كينج سايز، لمحمد هنيدي خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأجيله، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

تكريم منة شلبي بمهرجان القاهرة

وتم تكريم منة شلبي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل أعمالها، والتي أكدت حينها أن الحظ كان حليفها في العمل مع كبار المخرجين ومنهم يسري نصر الله، والذي تعتبره من أعظم المخرجين، وأن توأمتها هي المخرجة هالة خليل، والتي عملت معها في أحلى الأوقات، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا الفيلم نقله في حياتها الفنية، موضحة أنه أخذ من روحها خلال تجسيده.

غياب محمد هنيدي عن جنازة حسن حسني

وكشف النجم محمد هنيدي، في وقت سابق، سبب تغيبه عن جنازة الفنان حسن حسني، مشيرًا إلى أن السبب وراء ذلك هو خضوعه لعملية جراحية قبل وفاة النجم الكبير بيومين، مؤكدًا أنه لم يرد الإعلان عن ذلك ولكنه أعلن بعد الهجوم عليه وإساءة البعض له، وتعرضه للظلم بسبب عدم حضوره للجنازة.

آخر ظهور لمحمد هنيدي

وكان آخر ظهور لمحمد هنيدي في برنامج أغلب السقا، مع الفنان أحمد السقا في رمضان الماضي.