أوضحت إدارة نادي حسنية أغادير حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات تجمع نادي الزمالك لضم المهدي أوبيلا

كارتيرون,الزمالك,الكونفدرالية الأفريقية,المهدي أوبيلا,حسنية أغادير

السبت 31 أكتوبر 2020 - 15:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لا توجد عروض من القلعة البيضاء

"حسنية أغادير" يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك لضم المهدي أوبيلا

نفت إدارة نادي “حسنية أغادير” المغربي، ما تردد خلال الأيام الماضية من تقارير صحفية عن وجود مفاوضات تجمع نادي الزمالك مع إدارة النادي المغربي من أجل الحصول على لاعب الوسط المغربي المهدي أوبيلا، للانصمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون لاعبًا في صفوف نادي الزمالك الموسم المقبل، وينضم لمواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في اللعب بقميص نادي الزمالك.



وأصدر النادي المغربي بيانًا رسميًا عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تؤكد فيه أن كل ما تردد عن انتقال المهدي أوبيلا لصفوف نادي الزمالك لا أساس له من الصحة.

وقال النادي المغربي في بيانه: "تنفي إدارة نادي حسنية أغادير شائعات تلقيها عرضا من نادي الزمالك لضم لاعب الفريق الأحمر المهدي أوبيلا إلى صفوف النادي المصري" .

 وأضاف نادي حسنية أغادير المغربي قائلًا: "وتؤكد بأن ما يروج من أخبار حول ارتباط اسم اوبيلا بالإنتقال إلى نادي الزمالك لا أساس لها من الصحة".

 

تقارير تربط بين الزمالك والمهدي أوبيلا

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أكدت أن نادي الزمالك قد أجرى مفاوضات مع المهدي أوبيلا للانضمام لصفوف الزمالك في الصيف المقبل، وذلك في ظل اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بانضمام اللاعب لصفوف القلعة البيضاء لكونه يمتلك المميزات التي يرغبها كارتيرون لدعم خط الوسط الدفاعي للفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

وكشفت التقارير أن المدير الفني الفرنسي للزمالك قد أجرى اتصالًا هاتفيًا باللاعب المغربي المهدي أوبيلا من أجل اقناعه بقبول عرض عرض الزمالك، كما وسط مواطنه محمد أوناجم والذي يملك علاقة طيبة مع اللاعب المغربي من أجل الانضمام لصفوف الزمالك، وهو ما قام به حيث اتصل به وضغط عليه من أجل قبول عرض الزمالك والانضمام له ومواطته أشرف بنشرقي في صفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبلغ اللاعب المغربي المهدي أوبيلا من العمر 28 عامًا، ويلعب كلاعب وسط مدافع مع فريق حسنية أغادير، ونجح في المشاركة هذا الموسم مع فريقه في بطولتي الدوري المغربي والكونفدرالية في 22 مباراة، وسجل هدفًا خلالها، وقاد فريقه للتأهل للدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي سيلتقي فيها بمواطنه نهضة بركان في مباراة سيتم تحديد موعدها عقب عودة النشاط المتوقف بسبب فيروس كورونا.