توافد ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز إلى مقر اتحاد الكرة المصري من أجل الاجتماع مع اللجنة الخماسية.. المزيد

الأهلي,اتحاد الكرة,الدوري المصري,الزمالك,الخطيب,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمشاركة الخطيب..

بدء اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة لبحث مصير الدوري

محمود الخطيب خلال اجتماع اتحاد الكرة
محمود الخطيب خلال اجتماع اتحاد الكرة

بدأ اجتماع ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز مع اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الجلابية، منذ قليل، لبحث مصير الدوري المصري الممتاز، ومناقشة لائحة النظام الأساسي، بالإضافة للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، من أجل عودة النشاط الرياضي، وكذلك موعد استئناف البطولات والمسابقات المحلية، ويحضر اجتماع اليوم، مع اتحاد الكرة كل من أندية "الأهلي، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، مصر المقاصة، ووادي دجلة، إنبي".



 

الأندية تتوافد على مقر اتحاد الكرة

وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارةالنادي الأهلي إلى مقر اتحاد الكرة المصري ممثلًا عن ناديه في اجتماع اليوم، بالإضافة إلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وكذلك عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، بينما يجلس باقي أندية الدوري الممتاز مع الاتحاد المصري على مدار اليومين المقبلين.

ويتواجد غدًا الأربعاء، كل من أندية الزمالك والمقاولون العرب، والإنتاج الحربي، وطنطا، ونادي مصر، وأسوان، بينما آخر اجتماع، والمقرر له الخميس المقبل، سيكون بحضور أندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود.

وانتهت منذ قليل، جلسة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مع أندية مجموعة القاهرة بدوري الدرجة الثانية.

 
 

موعد استئناف النشاط الرياضي

 

وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الإثنين، في مؤتمر صحفي عن موعد استئناف النشاط الرياضي في مصر، بعد توقف دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن وزير الرياضة، عودة بطولة الدوري المصري في نسخته الحالية، 25 يوليو المقبل، مع الالتزام باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية.

الأهلي يعلن ترحيبه باستئناف الدوري

وحدد النادي الأهلي موقفه مسبقًا من استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز، في بيان رسمي عبر موقعه أمس الإثنين، دعم فيه قرار الوزارة باستئناف النشاط.

وأشار النادي الأهلي إلى أن عودة النشاط تساعد على استعادة الروح للملاعب والأندية الرياضية؛ بما تضم من أعضاء وموظفين وعاملين ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي محمد مرجان، أن الدولة اتخذت القرار الصحيح بعد دراسة كافية من جميع الاتجاهات، خاصة وأنها كانت تضع صحة المواطن المصري في المقام الأول قبل أية قرارات أخرى.