عبر الفنان أكرم حسني عن غضبه الشديد من سرقة مغني المهرجانات حمو بيكا لحن أغنيته بالباقي لبان.. المزيد

رمضان,سرقة,مسلسل,أحمد فهمي,المهرجانات,اكرم حسني,الفنان اكرم حسني,كايروكي,حمو بيكا,رجالة البيت,اكرم حسني واحمد فهمي,اغنيه بالباقي لبان,اغنية اكرم حسني بالباقي لبان,يا ابيض يا اسود,اغنيه يا ابيض يا اسود,هلا والله,اغنيه هلا والله

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 13:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اتهامه لحمو بيكا..

أكرم حسني متورط في سرقة لحن بالباقي لبان

أكرم حسني وفرقة كايروكي
أكرم حسني وفرقة كايروكي

أعرب الفنان أكرم حسني عن غضبه الشديد من سرقة مغني المهرجانات حمو بيكا لحن أغنيته بالباقي لبان، الأغنية الرسمية لمسلسل رجالة البيت، والتي يغنيها مع الفنان أحمد فهمي، واستخدم اللحن في أغنيته الجديدة هلا والله، والتي يشاركه فيها فيلو وأبو ليلة، متقدمًا بشكوى لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، ولكن الغريب أنه هو من اقتبس لحن الأغنية من فرقة كايروكي.



فبعد سماع أغنية بالباقي لبان، والتي قدمها أكرم حسني وأحمد فهمي في مسلسلهما رجالة البيت، خلال السباق الرمضاني المنقضي، سنجد أن لحنها يتشابه تمامًا مع لحن أغنية يا أبيض يا أسود لفرقة كايروكي، والتي طرحتها في 21 مارس 2019، وكانت ضمن أغاني ألبوم البطة السوداء.

اتهام أكرم حسني حمو بيكا بسرقة اللحن

ونشر أكرم حسني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قال فيه: "الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي بس الموضوع وصل لحد مايتسكتش عليه، أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع، لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل".

 

وأضاف: "عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها بالباقي لبان، من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج، واتفاجئت من يومين إنه تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه هلا والله، وواحد اسمه خد فطيرك، ودي مش أول مرة ابقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني، ودي سرقة صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية".

 

ألبوم البطة السوداء لفرقة كايروكي

ويتكون ألبوم فرقة كايروكي الأخير البطة السوداء، من 9 أغانٍ، وهم: "كان لك معايا، ما عاد صغيرًا، أنا الصوت، يلا نغني، هاتلنا بالباقي لبان، يا أبيض يا أسود، أنا السيجارة، بنخاف، هوب هوب".

آخر أعمال أكرم حسني الدرامية

وشارك الفنان أكرم حسني مؤخرًا في مسلسل رجالة البيت، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.