حرصت الفنانة والمخرجة نهال نبيل المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 على إجرائها هي ووالدتها المسحة الثاني

مسلسل,إصابة,نتيجة,نهال نبيل,خالد نبيل,كورونا,فيروس كورونا,الفنانه نهال نبيل,اصابه نهال نبيل بكورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إيجابية المسحة الثانية للمخرجة نهال نبيل ووالدتها

الفنانة نهال نبيل
الفنانة نهال نبيل

حرصت الفنانة والمخرجة نهال نبيلالمصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على إجرائها ووالدتها المسحة الثانية بعد 16 يوما من تواجدها فى أحد مستشفيات العزل الصحي.



وتبين أن نتيجة المسحة الثانية إيجابية لتستمر نهال ووالدتها في العزل بالمستشفى حتى تتحول نتيجة تحاليها إلى سلبية.

وقال الموزع الموسيقي خالد نبيل شقيق الفنانة نهال نبيل في تصريحات صحفية، إن الحالة الصحية لشقيقته نهال نبيل مستقرة وفي تحسن على الرغم من إيجابية المسحة الثانية، مشيرًا إلى أن الأزمة أن والدته هي الأخرى مازالت تتلقى العلاج داخل المستشفى.

موعد حجز نهال نبيل ووالدتها في الحجر الصحي

كانت الفنانة نهال نبيل احتجزت ووالدتها يوم 31 مايو الماضي في أحد مستشفيات العزل الصحي، بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا.

وكشف خالد نبيل أن شقيقته ووالدته أصيبا بارتفاع فى درجة الحرارة، وتم نقلهما إلى مستشفى العزل بمعرفة وزارة الصحة، وأنه أجرى تحليل فيروس كورونا وقتها وجاءت النتيجة إيجابية.

من هي المطربة نهال نبيل؟

نهال نبيل هي شقيقة الموزع خالد نبيل، وبدأت علاقتها بالفن من خلال مشاركتها في "استوديو الفن" عام 2003، وحصلت على الجائزة الفضية، واكتشفها الشاعر سيد حجاب، وقدمها للموسيقار ياسرعبد الرحمن لتشارك في أول أعمالها الفنية من خلال تتر مسلسل "سارة"، وبعدها شاركت بأغنيتين، هما “باعيش أوقات”، و”باشوف بعيني”.

واتجهت بعدها لأول مشاركة لها بالمجال السينمائي من خلال أغنية لفيلم بالعربي سندريلا، وبعدها طرحت 5 أعمال غنائية من خلال فيلم صياد اليمام عام 2009، وتوالت عليها الأعمال الغنائية حيث أنها تعاونت بالغناء من خلال بعض الأعمال الفنية، من بينهم دكان شحاتة، وللحب فرصة أخيرة، وورق التوت.

وآخر أعمالها الفنية، كان من خلال غنائها في مسلسل ولد الغلابة، والذي تم عرضه عام 2019، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.