أثار المخرج محمد سامي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.. المزيد

مي عمر,محمد سامي,ريم سامي,المخرج محمد سامي,البرنس,مسلسل البرنس,شقيقة محمد سامي,زوجة محمد سامي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مشاركة شقيقته في البرنس

محمد سامي: معنديش مشكلة أشغل عيلتي كلها في التمثيل

محمد سامي
محمد سامي

أثار المخرج محمد سامي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد تصريحاته عن مشاركة شقيقته الفنانة ريم سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، معه في أعماله لافتًا إلى أنه إذا أرادت عائلته بكاملها العمل في التمثيل سيجعلهم كذلك، ولا يهمه كلام أحد.



وقال المخرج محمد سامي، خلال لقائه ببرنامجIt’s Show Time  مع الإعلامية مها الصغير على قناة CBC، إنه لم يكن يعرف بأن شقيقته ريم سامي ستدخل مجال التمثيل، وتفاجئ بها بالصدفة عندما رآها في برومو مسلسل للحب فرصة أخيرة، الذي قامت ببطولته الفنانة داليا البحيري، حتى أنه ظن في البداية بأنها فتاة أخرى تشبهها، وقال: "اتفاجئت لما شوفتها ودخلت على الإنترنت واتأكدت، فكلمتها مردتش عليا".

وأشار محمد سامي إلى أنه عرف منها بعد ذلك بأن سبب إخفائها دخولها التمثيل؛ هو أنها كانت تخشى أن يقول البعض بأنها دخلت التمثيل عن طريق الواسطة، فكان رد سامي عليها قائلًا: "أنا ميفرقليش كلام الناس لو عائلتي كلها عاوزة تمثل هشغلهم وأنا مع الناس للآخر".

وأوضح محمد سامي، أن شقيقته ريم، عُرض عليها في السباق الرمضاني الماضي 8 مسلسلات، ولكنها هي من اختارت العمل معه بمسلسل البرنس، وهو وافق لأنه يريد أن يثقلها بالخبرة ويؤسسها، حتى يقدم للسوق ممثلة تخرجت من مدرسة صالحة.

ولفت المخرج محمد سامي إلى أنه ليس لديه اي مشكلة في دخول عائلته بأكملها عالم التمثيل، مادام لديهم الموهبة، كما أنه لا يبالي لأقاويل الناس حول توسطه واستغلاله لكونه مخرج، من أجل دخول أفراد عائلته للفن.

 

"أختي اتعرض عليها 8 مسلسلات واكتشفت إنها بتمثل من التلفزيون".. رد محمد سامي على انتقادات تمثيل أخته ريم سامي في مسلسل البرنس #Itsshowtime

تم النشر بواسطة ‏‎CBC Egypt‎‏ في الاثنين، ١٥ يونيو ٢٠٢٠

آخر أعمال الفنانة ريم سامي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة ريم سامي مسلسل "البرنس" الذي خاض بطولته في السباق الرمضاني الماضي الفنان محمد رمضان، وشارك بجانبهما الفنانين: روجينا، أحمد زاهر، محمد علاء، سلوى عثمان، إدوارد، محمد جمعة، أحمد حسنين، رحاب الجمل، ونور اللبنانية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.