أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء تسجيل حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد في

مصر,القدس,جامعة الدول العربية,الاحتلال الإسرائيلي,الإسكندرية,العزاء,وفاة,فلسطين,إصابة,الصحة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 13:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة المواطن الفلسطيني كامل شنتف في مصر مصابًا بكورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، تسجيل حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد في صفوف الجالية الفلسطينية في مصر للمواطن كامل محمد عوض شنتف، 82 عاما.



وتابعت السفارة مع وزارة الصحة المصرية الإجراءات اللوجستية المتعلقة بوفاة ودفن الفقيد.

وتقدم سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، وكل مستشاري وكوادر السفارة والمندوبية والقنصلية العامة في الإسكندرية بخالص العزاء والمواساة القلبية لعائلة الفقيد وذويه، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته.

• حالة وفاة أخرى

وكانت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، أعلنت السبت الماضي، تسجيل حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر في مصر والعالم مؤخرًا بعد ظهوره في الصين بديسمبر الماضي، في صفوف الجالية الفلسطينية بمصر، وهو للمواطن هشام عطا حمدان سالم شبير، والبالغ من العمر 53 عامًا.

• إصابات كورونا في فلسطين

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في مدينة طولكرم.

وأوضحت وزيرة الصحة الفلسطينية، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الإصابة الجديدة سجلت لمواطن من حي السلام، يعمل داخل أراضي عام 1948، ما يرفع عدد الإصابات داخل فلسطين إلى 690 حالة.

• قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 14 فلسطينيا من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الإثنين، 7 فلسطينيين من رام الله وطولكرم، ونابلس، سلفيت.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين بعد أن داهمت منزليهما في قرية بيتين شرق مدينة رام الله، كما اعتقلت طالب في جامعة بيرزيت من بلدة كوبر شمال المدينة.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر نعمة غرب رام الله، كما اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من مدينة طولكرم بعد أن داهمت منزليهما، كما اعتقلت شاب من قرية برقة شمال غرب المدينة، بعد أن داهمت منزل عائلته وعبثت بمحتوياته.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال شاب من بلدة الزاوية غرب سلفيت أثناء مروره على حاجز عسكري قرب بلدة قراوة بني حسان، كما داهمت منزله فجر اليوم وعبثت بمحتوياته.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 7 مواطنين من بلدة الطور في القدس المحتلة، واعتدت بالضرب على أحدهم وعائلته.