علق المحلل الفني وائل جمعة ومدافع المنتخب الوطني لكرة القدم ولاعب النادي الأهلي السابق على ردود فعل.. المزيد

الأهلي,الدوري,الزمالك,الرياضة,اشرف صبحي,وائل جمعة

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الممطالبة بإلغاء الدوري

وائل جمعة: ناس بتحارب عشان الكورة مترجعش

وائل جمعة
وائل جمعة

علق المحلل الفني وائل جمعة، ومدافع المنتخب الوطني لكرة القدم ولاعب النادي الأهلي السابق، على ردود أفعال عدد من رؤساء أندية الدوري الممتاز بعد حديث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة باستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وإعلانه عن عودة تدريبات كرة القدم بداية من يوم 20 من شهر يونيو الجاري، مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.



 وعبر حساب جمعة الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كتب الصخرة، " الواحد بيستعجب من ردود الفعل على تأكيد وزير الرياضة على استكمال الموسم الكروي في مصر من ناس المفروض تتمناه يرجع ولكن نواياهم سيئة".

وأضاف جمعة، "ناس بتحارب علشان الكوره مترجعش، ولا يمكن فيروس كورونا قبل يوليو ٢٠٢٠هيكون مختلف عن كورونا بعد يوليو٢٠٢٠".

وأختتم جمعة، "محاولة هروبكم من فشلكم بإلغاء الدوري مكشوفه وإلا ماكنتم تطلبو الكاس والدوري الجديد في أغسطس وبعدين اللعيبه بتلعب خماسي وأفراح عادي يعني ومن امتي كان عندنا دوري منتظم، شويه ضمير".  

 

 

صبحي: قررنا عودة الدوري.. وحالة واحدة لإلغائه

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الإثنين، إن الحكومة قررت عودة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية وليس النسخة الجديدة، وعودة النشاط الرياضي، مؤكدًا أنه على اتحاد الكرة المصري أن يعمل خلال الفترة الحالية بناءً على هذا القرار، ويقوم بتحديد مواعيد المباريات وكل ما يخص البطولة بناءً على معايير طبية خاصة، معلنًا عن سبب وحيد يؤدي لتوقف النشاط الرياضي من جديد.

وأكد أشرف صبحي في تصريحات عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي، والمذاع على قناة صدى البلد، أن قرار الحكومة المصرية هو عودة النشاط الرياضي والدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة سيعمل خلال الفترة الحالية على تطبيق هذا القرار.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الدوري الممتاز المصري سيعود إن شاء الله، وقرار الحكومة هو عودة الدوري، بناءً على دراسة علمية، ووفقًا لمعايير طبية.