حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على مشاركة جمهورها كيفية قضاء يومها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

سميرة سعيد,كورونا,فيروس كورونا,الفنانه سميره سعيد,سميره سعيد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سميرة سعيد: الحظر شجعني على الأكل

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على مشاركة جمهورها كيفية قضاء يومها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والاستماع بوقتها في ظل فرض الحظر والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول لمنع انتشار الفيروس، مشيرة إلى بعض الأشياء التي تقوم بها مثل الرياضة.



ونشرت الفنانة سميرة سعيد عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات والفيديوهات القصيرة "تويتر" فيديو وهي تمارس الرياضة، معلقة عليه قائلة: "الحظر شجعني على الأكل شوية .. والرياضة أكتر".

آخر أعمال سميرة سعيد الغنائية

طرحت المطربة سميرة سعيد، فيديو كليب جديد تحت اسم "يوم من عمرنا"، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأغنية يوم من عمرنا، من ألبوم عايزة أعيش، والذي طرحته سميرة سعيد عام 2015، وأعلنت اختيارها لهذه الأغنية لأنها الأحب إلى قلبها، ويتكون الألبوم من 12 أغينة، وهم: عايزة أعيش، احتمال وارد، أوقات، يا لطيف، محصلش حاجة، ما اضمنش نفسى، إنسانة مسؤولة، هوا هوا، معنديش وقت، جرالك إيه، أيوه اتغيرت، حب.

وسبق فيديو كليب "يوم من عمرنا" أغنية "واقع مجنون" والتي طرحتها سميرة سعيد في شهر مارس الماضي، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبر عن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس ويظهر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحولت حياته إلى حياة صعبة ومعقدة.

آخر حفلات سميرة سعيد

وكانت آخر الحفلات التي أحيتها المغربية سميرة سعيد في شهر يناير الماضي، بمدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، قبل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ومن المفترض أن تطرح "سعيد" ألبومها الجديد ويضم عدد من الأغاني، منها إنسان آلي، والتي تعاونت من خلالها مع الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع هاني يعقوب.