كشف تقرير سويسري عن رغبة نادي جراسهوبرز السويسري في التعاقد مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر.. المزيد

الأهلي,رياضة,سويسرا,رينيه فايلر,أخبار الرياضة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بداية من الموسم الجديد

عرض سويسري لرينيه فايلر

رينيه فايلر
رينيه فايلر

كشف تقرير سويسري عن رغبة نادي جراسهوبرز السويسري في التعاقد مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهليمن أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق السويسري في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يقضي فيه فايلر، إجازته مع أسرته في سويسرا.



وبحسب صحيفة nau السويسرية فإن جراسهوبرز، ينوي التعاقد مع فايلر، في الفترة المقبلة، وأضافت أن النادي يستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع فايلر بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس جراسهوبرز، يرغب في التعاقد مع السويسري وأنه معجب بقدراته بعد نتائجه الرائعة التي حققها مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية ويراه مناسبًا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل مديره الفني جوران جوريسين

الأهلي يكشف حقيقة رحيل فايلر عن الفريق

كشف النادي الأهلي حقيقة تفكير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم استكمال تجربته مع الفريق، كما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع في الفترة الأخيرة.  

كشف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالإضافة لحقيقة وجود مفاوضات مع مدربين آخرين لخلافته في الفترة المقبلة، وذلك وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن تدريب النادي الأهلي بعد تلقيه العديد من العروض.

وقال مرتجي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "محمود الخطيب رئيس النادي كلفني برفقة  أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي من أجل إتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما عبر عن رغبته في الاستمرار في مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل عضو مجلس إدارة الأهلي حديثه مؤكدًا أنهم أجروا 3 اجتماعات عبر الكونفرانس مع فايلر ووكيله عبر الأيام الثلاثة الماضية، وانتهت الاجتماعات على الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية، حيث سيكون مدة العقد الجديد هي عامين.

وأشار إلى أن ما تم قاموا بعرضه على الخطيب الذي وافق عليه، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلاف مع المدير الفني في تجديد التعاقد.

وأكد مرتجي أن الأهلي متمسك ببقاء فايلر لكونه مدربًا رائعًا ويسير بخطى ثابتة وسط نتائج رائعة، مشيرًا إلى أن هناك قناعة بمقومات الشخصية التي يملكها حيث أنها تليق بالأهلي، وعلى الجانب الآخر فالمدرب السويسري يرحب  بتجديد تعاقده لارتياحه وسط العمل في منظومة الأهلي.