حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه رسالة غير مباشرة لمدير أعمالها محمد وزيري بعد الخلافات الكبيرة ال

تويتر,ليل,mbc,لبنان,هيفاء وهبي,محمد وزيري,محمد الوزيري,الفنانه هيفاء وهبي,محامي هيفاء وهبي,مدير اعمال هيفاء وهبي,قضيه هيفاء وهبي,النصب على هيفاء وهبي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 09:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| صفعة جديدة من هيفاء وهبي لمحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه رسالة غير مباشرة لمدير أعمالها محمد وزيري، بعد الخلافات الكبيرة التي حدثت بينهما، واتهامها له بالاستيلاء على عائدات حفلاتها ومسلسلاتها، دون أن تذكر اسمه، لافتة إلى أنها بعد تعب ومرور كل هذه السنين والعمل ليلًا ونهارًا يأتي شخص في النهاية ويسرق كل هذا على الجاهز.



ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟".

وأضافت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تغريدتها قائلة: "خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

كواليس أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة هيفاء وهبي أن محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية قد استولى على بعض الأموال من حسابها بدون وجه حق، وأن الدعوى التي أقامتها هيفاء مذكور بها ذلك، لافتًا إلى أن هيفاء وهبي سترفع مجموعة من القضايا على محمد وزيري لأسباب أخرى، وأن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه، وتحصيل مستحقاتها من المنتجين لصالحه، هي أول الدعاوي المقدمة بين الثنائي.

وقال محامي هيفاء وهبي خلال برنامج "mbc trending"، إن محمد وزيري كان ينقل الأموال بموجب تفويض من هيفاء بحسابها الخاص، إلى حسابه، وأن معهما الأدلة التي تثبت إدانته، موجهًا نصيحة لـ "وزيري" قائلًا: "بجد أنا مشفق عليك إن اللي جاي صعب.. ولو أنت حريص على اسمك وعلى نفسك من الاتهامات والداعوي القضاية التي ستلاحقك بالفترة القادمة.. وأن اللي أتعمل مش سهل.. وهنرد الفترة الجاية بحاجات كتيرة أوي".

وأشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي، إلى أن هناك في الفترة القادمة مجموعة من الإجراءات المتخذة ضد محمد وزيري، مشيرًا إلى أنه  ما زال في نطاق الجنح، ولم  يتجه إلى الجنايات، مؤكدًا على أن وزيري يعلم جيدًا فكرة الجنايات، وأنه عنده جنايتين، ليست واحدة، وأن عقوبة هذه الجنايات لا تقل عن 15 عامًا لكل قضية، وذلك غير الجنح.