قالت الدكتورة عادلة رجب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة إن شركة مصر للسياحة قامت بتعقيم وتطهير جراج بدر

مصر,السياحة,عودة السياحة,مصر للسياحة

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"مصر للسياحة" تطلق حملة لتعقيم وتطهير مركباتها والجراجات

أثناء عمليات التعقيم
أثناء عمليات التعقيم

قالت الدكتورة عادلة رجب، رئيس مجلس إدارة شركة "مصر للسياحة"، إن شركة مصر للسياحة قامت بتعقيم وتطهير جراج بدر، وكل المركبات السياحية الموجودة داخله؛ كمرحلة أولى، ثم سيتم تعميم هذه التدابير في كل الجراجات على مستوى مصر تدريجيا؛ للحفاظ أولا على صحة العاملين، وكذلك لطمأنة كل الركاب.



وأوضحت الدكتورة عادلة رجب، في منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ذلك يأتي تماشيا مع قرارات وزارة السياحة والآثار في إطار الفتح التدريجي للأماكن والمواقع السياحية والأثرية وعودة السياحة، بضرورة أخذ التدابير وكل الإجراءات الاحترازية، وتعقيم وتطهير وسائل النقل، واتباع كل الظوابط لسعة الأتوبيسات والميكروباص والكوستر والليموزين.

وأعربت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة، عن شكرها لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل  بالشكل المطلوب في سهولة.

• نبذة عن شركة مصر للسياحة

شركة مصر للسياحة، شركة سياحية مصرية تأسست عام 1934 على يد الاقتصادي طلعت حرب، لتصبح أول وأقدم شركة سياحية في مصر والشرق الأوسط.

خلال كل هذه الفترة، أديرت مصر للسياحة من خلال مجموعة مميزة من الاقتصاديين والسياسيين، أشهرهم محمد السقا الذي أدار شركة مصر للسياحة لمدة 20 عاما (1969 - 1989) شهدت الشركة خلالها توسعات سريعة، حيث تم افتتاح فروع للشركة تغطي جميع محافظات مصر، بالإضافة إلى المكاتب الخارجية. الآن، تمتد خدمات مصر للسياحة داخل مصر وفي جميع أنحاء العالم.

وتمتلك شركة مصر للسياحة أكبر أسطول للنقل السياحي في مصر، ينقسم هذا الأسطول إلى أتوبيسات وعربات ليموزين، وينقسم أسطول الأتوبيسات نفسه إلى أتوبيسات مختلفة السعه 18 مقعدا - 24 مقعدا - 30 مقعدا - 47 مقعدا - 50 مقعدا، وتختلف هذه الأتوبيسات من حيث النوع والحداثة.