بايرن ميونخ الألماني على بعد خطوة واحدة لحسم لقب الدوري الألماني وذلك .. المزيد

بوروسيا دورتموند,فرايبورج,بايرن ميونخ,الدوري الألماني,البافاري,البوندسليجا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل يحسم بايرن ميونخ لقب الدوري أمام فيردر بريمن؟

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ الألماني، على بعد خطوة واحدة لحسم لقب الدوري الألماني، وذلك ما يعتزم العملاق البافاري تحقيقه بالفوز في لقاء اليوم، أمام فيردر بريمن، بالجولة الثانية والثلاثين من البوندسليجا، حيث يحسم بذلك اللقب بدون الحاجة إلى النظر في نتيجة لقاءات الفريق المتبقية أمام فرايبورج وفولفسبورج.



يمتلك بايرن ميونخ في جعبته 73 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند قبل 3 جولات على النهاية، وهذا ما يدفعه إلى إنهاء الأمور، وحصد ثلاث نقاط غالية أمام فيردر بريمن، ويتوج باللقب.

فرص بايرن ميونخ للتتويج باللقب

كل ما يحتاجة الفريق الألماني، هو ثلاث نقاط لحسم اللقب بغض النظر عن نتيجة مباريات دورتموند، أقرب منافسيه، لابد أن يحصدها بايرن ميونخ سواء بثلاث تعادلات أو بفوز وهزيمتين، أو فوز وتعادلين، من المباريات الثلاثة المتبقية في منافسات البوندسليجا.

بايرن ميونخ نحو كتابة التاريخ، بعدد قياسي من الألقاب المتتالية في حال حسم اللقب، حيث يكون هذا الدوري رقم 8 على التوالي، ورقم 29 في تاريخه.

بدأ البافاري سلسلة فوزه بألقاب الدوري منذ عام 2012، ومستمر بها حتى الآن، وأمامه فرصة كبيرة للاستمرار بدوري هذا العام.

ليفاندوفيسكي هداف الدوري الألماني

يحتل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 30 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج، والذي انتشرت تقارير حول حسم تشيلسي الإنجليزي، انتقال فيرنر إلى صفوفه بنهاية الموسم الحالي.

وسيعود الهداف روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر من الإيقاف لصفوف بايرن خلال مباراة اليوم أمام بريمن، بعد أن تم وقفهم بسبب تراكم البطاقات، بعد بطاقات تحصلوا عليها في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، والتي انتهت بفوز البافاري بنتيجة 2 / 1، السبت الماضي.

مدرب بايرن ميونخ يتوعد فيردر بريمن

ووضح هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، أن فريقه لن يتهاون في مباراة اليوم أمام بريمن، مشددًا على بريمن أن لا ينتظر هدايا من العملاق البافاري في اللقاء.

وأضاف فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة: نرغب في التتويج باللقب، ولن نمنح أي هدايا لبريمن، نرغب في تحقيق هدفنا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف، على ملعب فريق فيردر بريمن، في منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البوندسليجا، ويعلق على المباراة، حفيظ دراجي، وتذاع على قناة بي ان سبورت 5.