قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لا يرد

الأهلي,الدوري,الزمالك,الخطيب,الدوري الممتاز,تركي آل الشيخ,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: مش هسيب حق الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لا يرد على اتصالاته واتصالات المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية وأضاف: " وزير الرياضة يستقبل الخطيب في مكتبه بصفه دورية ويرفض الرد على مكالماتي أنا وتركي آل الشيخ لماذا هذه التفرقة في التعامل والخوف من الأهلي؟".



وتساءل مرتضى منصور خلال حديثه لقناة نادي الزمالك: " لماذا هذا الرعب من الأهلي والإصرار على استئناف بطولة الدوري رغم المخاطر وتفشي فيروس كورنا ؟"

وتقدم رئيس نادي الزمالك بطلب إلى وزير الشباب والرياضة " تحدث الوزير عن التراشق بين رئيسي الأهلي والزمالك وأطلب منه الفصل في الأمر بدلاً من التلويح بالقانون و على الوزير أن يستدعيني في مواجهة مع الخطيب ويستمع لنا ويعاقب الطرف المخطئ".

مرتضى منصور: 14 ناديا يرفضون استكمال الدوري

وأكد مرتضى منصور أن هناك 14 ناد يرفضون استكمال الدوري الممتاز مرة أخرى بعد توقفه لقرابة الثلاثة أشهر.

وتابع رئيس نادي الزمالك:" هناك 14 ناديا أعلنوا رفضهم لاستكمال الدوري، مقابل 4 أندية تريد عودة المسابقة".

وواصل حديثه قائلاً:" كيف أحضر فرجاني ساسي وبنشرقي وبلادهم تخاف عليهم؟ قرار عودة الدوري أكبر خطأ".

وأشار إلي أن الأندية تعاني من أزمات مالية، من أين تصرف الأندية والشركة الراعية متوقفة عن السداد؟ضى منصور: لن أترك قضية نادى القرن

مرتضى منصور: لن أترك قضية نادى القرن

ونوه مرتضى منصور إلي أنه لن يترك حق نادي الزمالك في قضية نادى القرن مؤكدا أنه مستمر في الإجراءات التي اتخذها في هذا الملف.

 

 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لقناة النادي : "مش هسيب حق الزمالك يا خطيب في قضية نادي القرن الإفريقي وبطولات الزمالك القرن الماضي على المستوى الإفريقي أكبر من الأهلي والسبعة مش أكبر من التسعة ".

وواصل مرتضى مصنور حديثه قائلاً: "الأهلي مش هيدير الكرة المصرية ومش هنسمح بأن نادي واحد يدير الكرة المصرية".

وأضاف رئيس نادي الزمالك:" هذه رياضة أنا خائف على اللاعبين، لو مش خايف ياخطيب هذه مشكلتك، انت بطل العالم ولا يموت أحد لاعبيك".