أعلن الفنانان أحمد السقا وأمير كرارةأن مسلسلهما الرمضاني المقبلوالذي يحمل اسم نسل.. المزيد

رمضان,أمير كرارة,ولد الغلابة,انجي المقدم,مسلسل,تامر مرسي,عمر,بيتر ميمي,غادة عادل,حادث,رفح,نسل الاغراب

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعاقدهما عليه..

أحمد السقا وأمير كرارة يكشفان تفاصيل نسل الأغراب

أمير كرارة وأحمد السقا
أمير كرارة وأحمد السقا

أعلن الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة، أن مسلسلهما الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم نسل الأغراب، سيكون على الطراز الصعيدي، وهو أول عمل درامي يجمع بين هذين الفنانين، واللذين يعتبرا من أكبر النجوم على الساحة الفنية والدرامية خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تألق أمير كرارة في مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه خلال رمضان الماضي.



ونشر المنتج تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لأحمد السقا وأمير كرارة، قالا فيه: "أي فنان ينزل من بيته هدفه إسعاد الجماهير لذلك قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور في كل مكان، سنقدم في رمضان 2021، مسلسل نسل الأغراب، وهو  على الطراز الصعيدي، ونتنمى أن ينال إعجابكم".

 

 

التعاقد مع أحمد السقا وأمير كرارة

وتعاقد، أمس، المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للإنتاج الفني، مع أحمد السقا وأمير مرارة على تنفيذ مسلسل نسل الأغراب، على أن يكون العرض الخاص به عام 2021، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أعمال شارك بها الثنائي معًا

وشارك أحمد السقا وأمير كرارة من قبل معًا في فيلم هروب اضطراراي عام 2017، وشارك معهما غادة عادل وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

كما ظهر أحمد السقا كضيف شرف في مسلسل الاختيار1، والذي قام ببطولته أمير كرارة و أحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال أمير كرارة

وكان آخر الأعمال التي قدمها أمير كرارة هو مسلسل الاختيار، في رمضان الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول الشهيد أحمد المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي تم استشهاده في حادث مربع البرث 2017.

آخر أعمال أحمد السقا

وكان آخر مسلسل قام أحمد السقا ببطولته هو ولد الغلابة، في رمضان 2019، بالاشتراك مع إنجي المقدم ومي عمر ومحمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

كما شارك مؤخرًا في مسلسل سكر زيادة، كضيف شرف برفقة نبيلة عبيد وهالة فاخر ونادية الجندي وسميحة أيوب، وهو من إخراج وائل إحسان,

أفلام أحمد السقا المقبلة

ويستعد أحمد السقا لطرح فيلمه الجديد العنكبروت، والذي يدخل به موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك معه منى زكي وظافر العابدين وشيماء سيف وريم مصطفى ويسرا اللوزي، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.