أخبار الرياضة

إسلام صادق: كيروز اعتذر عن تدريب المصري ويقترب من إدارة المنتخب التونسي

Le journaliste Islam Sadiq a confirmé que les responsables du club égyptien de Port-Saïd avaient contacté le Portugais Carlos Queiroz, l’ancien sélectionneur de l’équipe nationale iranienne, pour succéder à Ihab Jalal, l’entraîneur, qui a failli partir après un تعادل. مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل المفاوضات المصرية مع كيروش

وقال الصحفي إسلام صادق في تصريحات متلفزة: إن النادي المصري تفاوض مع كيروش لتدريب فريق بورسعيد بعد أن اعتذر عن الاستمرار مع إيران بعد مغادرته المونديال ، لكنه اعتذر عن تدريب المصري بعد تلقيه عرضا من الاتحاد التونسي. تدريب نسور قرطاج.

وأضاف صادق: “هناك أيضا الفرنسي ديسابر مرشح لتشكيل فريق المصري البورسعيد في الفترة المقبلة بعد رحيل إيهاب جلال”.

واتخذت إدارة نادي بورسعيد المصري بقيادة كامل أبو علي قرارا بإقالة إيهاب جلال من التدريب لفريق كرة القدم الأول بالنادي ، وذلك بعد دقائق من انتهاء المباراة التي جمعت فريق بورسعيد مع الزمالك. الليلة في الجولة الخامسة من الدوري.

جاء قرار طرد إيهاب جلال بعد مشاجرة مع جماهير المصري بملعب برج العرب على هامش مباراة الزمالك ، وتوجيهه من قبل الجماهير نحو حذائه ، ردًا على انتقادات الجماهير المتواجدة في الملعب. لدعم فريق المصري.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لنفس المباراة عقب المباراة التي جمعت أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيد ، مساء اليوم على ملعب برج العرب وهي المباراة. كان ذلك جزءًا من الجولة الخامسة من البطولة. الدوري الممتاز.

وافتتح فريق الزمالك التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب إمام عاشور ، وتمكن اللاعب عبد الرحيم دغموم من تسجيل هدف التعادل لفريق المصري في الدقيقة 36. انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف واحد لنفس الهدف.

في الشوط الثاني من المباراة ، نجح عمرو السيسي في إعادة الزمالك إلى الصدارة ، مسجلا الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 57 ، وبعدها بدقائق تمكن أحمد الشيخ من تسجيل هدف التعادل لصالح آل. – مصرى فى الدقيقة 60.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى