شارك الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة ودية اليوم الاثنين ضمن المباريات.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الدوري الممتاز,ايفرتون

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته..

ديلي ميل: صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون

محمد صلاح بصحبة روبرتسون
محمد صلاح بصحبة روبرتسون

شارك الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في مباراة ودية، اليوم الإثنين، ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريق، استعدادًا لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يعود للحياة يوم 17 يونيو الجاري، بعد فترة توقف دامت لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في بريطانيا ودول العالم أجمع.



 وأكد دومنيك كينج، الصحفي في جريدة ديلي ميل البريطانية الشهرية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن محمد صلاح أصبح جاهزًا من أجل المشاركة مع ليفربول أمام إيفرتون في ديربي المدينة.

مشاركة صلاح في مباراة إيفرتون

وأكد دومنيك الصحفي بـديلي ميل، أنه كانت هناك مباراة ودية داخلية بين فريق ليفربول أ، وفريق ليفربول ب، أمس الأحد، على ملعب أنفيلد، وشارك فيهامحمد صلاحوأندي روبرتسون بشكل طبيعي.

وأضاف الصحفي بديلي ميل، أن ليفربول ليس لديه أي مخاوف قبل مباراة إيفرتون المقبلة، بعد رجوع اللاعبين المصابين مرة أخرى وأبرزهم الدولي محمد صلاح.

وغاب الدولي محمد صلاح وأندي روبرتسون عن مباراة الريدز أمام بلاكبيرن الإنجليزي الودية، الأسبوع الماضي، والتي انتهت باكتساح ليفربول لبلاكبيرن بسداسية نظيفة.

إصابة محمد صلاح

ولم يشارك محمد صلاح في عدة تدريبات خلال الفترة الماضية بسبب إصابته التي تعرض لها، ما أثار مخاوف حول إمكانية غيابه بعد استئناف البريميرليج من جديد.

ليفربول يقترب من تحقيق حلم الـ30 عامًا

ويخوض ليفربول مباراته أمام إيفرتون يوم 21 من شهر يونيو الجاري، أي بعد 6 أيام، يسعى الريدز لحصد الثلاث نقاط، ليتبقى له 3 نقاط أخرى للتتويج بالدوري الإنجليزي رسميًا، والذي غاب عن الريدز منذ 30 عامًا.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة.

عيد ميلاد محمد صلاح

ويحتفل الدولي محمد صلاح نجم الريدز، اليوم الإثنين، بيوم مولده الـ28، وحرص نادي ليفربول والاتحاد الأفريقي والدولي لكرة القدم على تهنئته عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

توقف الدوري الإنجليزي

وتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز مثل باقي المنافسات الرياضية في العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يعود من جديد للعودة يوم 17 يونيو الجاري.

وتجري أندية الدوري الممتاز الإنجليزي فحوصات طبية على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكذلك الموظفين بالأندية باستمرار قبل عودة النشاط الرياضي من جديد.