تعرضت الفنانة شيماء سيف منذ قليل لحادث سير وظهرت آثار هذا الحادث على السيارة الخاصة.. المزيد

رمضان,حسن الرداد,مسلسل,الزوجة 18,شيماء سيف

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لازم نستخبى..

شيماء سيف تتعرض لحادث سير

شيماء سيف
شيماء سيف

تعرضت الفنانةشيماء سيف، منذ قليل، لحادث سير، وظهرت آثار هذا الحادث على السيارة الخاصة بها بعد اصطدامها بسيارة أخرى، وجاء ذلك بعد ساعات من تحدي شيمء سيف لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر في مصر والعالم مؤخرًا، بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، ديسمبر الماضي، وأسفر عن وقوع آلاف الضحايا؛ سواء على مستوى الوفيات أو الإصابات. 



ونشرت شيماء سيف، فيديو على حسابها الشخصي بموقع ”إنستجرام"، توضح فيه آثار الحادث على السيارة الخاصة بها، وكتبت عليه معلقة: "لا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار"، وذلك في إشارة منها لتعرضها للحسد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

شيماء سيف تنشر فيديو لزوجها

ونشرت شيماء سيف، منذ عدة ساعات، فيديو لزوجها، وهي تقوم بالمزح معه، ما عرضه لصدمة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت عليه معلقة: "لا حظر يهمني ولا كورونا تلمني.. الخضة 400".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

خلاف شيماء سيف وريهام سعيد

ونشب خلاف بين شيماء سيف وريهام سعيد، خلال الفترة الأخيرة،  بعد قيام الأخيرة بانتقاد الأولى لفقدانها وزنها، وأنها لم تسطع العمل لهذا السبب، ولكن هذا الخلاف انتهى بعد اعتذار ريهام سعيد لشيماء سيف.

 

شيماء سيف والبطولة المطلقة

وتستعد شيماء سيف لخوض أولى أعمالها كبطولة مطلقة من خلال مسلسل بالقوة، والذي ينتمي لمسلسلات الـ45 حلقة، ومن المقرر البدء في تحضيرات العمل له خلال الفترة المقبلة، وتم اختيار اثنين فقط من فريق العمل، وهما: هدى المفتي و عمرو وهبة، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد.

أفلام شيماء سيف

وانتهت شيماء سيف من تصوير الفيلمين التي شاركت فيهما مؤخرًا، وهما: البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وهو من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وغادة عادل وماجد الكدواني، وإخراج أحمد الجندي، وفيلم العنكبوت، بالاشتراك مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضهما خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

آخر أعمال شيماء سيف

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها شيماء سيف، هو مسلسل الزوجة 18، والذي تم عرضه في رمضان 2019، بالاشتراك مع حسن الرداد  وناهد السباعي وهيدي كرم وسلوى خطاب ومحمود البزاوي، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإخراج مصطفى فكري.